تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: مجلس (10)

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: مجلس (10)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "مجلس" فئة: برامج جديدة
مجموع: 973
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Mahjong 2018 Mahjong 2018
المطور: EBLUE STUDIO فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
ما جونغ 2018 هي لعبة مطابقة ما جونغ الحرة. هذه اللعبة عالية الجودة هي المطابقة المثالية للعب بعض الاسترخاء ما جونغ 2018.ما جونغ 2018 سوليتير هي واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شعبية في العالم. تعني القواعد البسيطة واللعب الباعث على الاسترخاء أنه يمكن لأي شخص الاستمتاع بجولة من لعبة mahjong 2018.تُعرف لعبة اللوح المجانية هذه أيضًا باسم Mah Jong و Majong و Top Mahjong 2018. في لعبة...
 
Ludo Ludo
المطور: Your Games فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
لعبة Ludo هي لعبة من 2 لاعبين إلى 4 لاعبين ، يتنافس اللاعبون على تموتهم وتحريك قطع اللعب الخاصة بهم حول اللوحة. تنتهي اللعبة عندما يقوم اللاعب بنقل كل القطع الخاصة به إلى مثلث المنزل.الميزات في اللعبة:- الخصوم الذكاء الاصطناعي.- رسومات رائعة- مجاني ، العب بقدر ما تريد- على وجه التحديد الأمثل للهواتف وأجهزة لوحية- يعمل حاليا ودون شبكة ، لا حاجة للواي فاي.- زر التراجع- المرح...
 


Russian lotto online Russian lotto online
المطور: RstApps فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
لوتو الروسية - إنها لعبة رائعة على متن الطائرة منذ الطفولة بالنسبة لك ولأصدقائك ، حيث نتنافس في مراصدنا.اللعب باستخدام بطاقات مع أرقام من 1 إلى 90 والبراميل التي تخرج من الحقيبة بشكل عشوائي.يمكن لعب الألعاب في نفس الوقت حتى 5 أشخاص.القواعد بسيطة: في بداية اللعبة ، يحصل جميع اللاعبين على ثلاثة أوراق بأرقام. يقوم اللاعبون بوضع علامات على الأرقام ، إذا كانوا على البطاقة.الفائز في...
 
Xiangqi Classic Chinese Chess Xiangqi Classic Chinese Chess
المطور: Coba Games فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
شيانغ تشى كلاسيك*الميزات:- لعبة كلاسيكية الشطرنج شيانغ تشى- خوارزمية منظمة العفو الدولية قوية عند اللعب مع الكمبيوتر- العب مع الوقت محدود أو لا شيء- يمكن لعب اللعبة دون اتصال مع لاعبين اثنينآمل أن تستمتع هذه اللعبة. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 1.3- إصلاح علة الملك الوجه- إضافة زر القائمة في اللعبة- تحسين تجربة...
 
Backgammon Backgammon
المطور: GASP فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
مثل لعبة الطاولة؟ استمتع بساعات من الترفيه مع رزمتنا مع 3 ألعاب في لعبة واحدة - الطاولة التقليدية ، Narde و Fevga.تعد لعبة الطاولة من أقدم ألعاب الطاولة المعروفة. هي لعبة لاعبان حيث يتم تحريك قطع اللعب وفقاً لقرص النرد ، ويفوز لاعب عن طريق إزالة كل القطع من اللوحة قبل الخصم.تشير نرد النرد إلى عدد النقاط ، حيث يقوم اللاعب بنقل الداما. يتم دومًا تحريك المدقّقات إلى الأمام. تنطبق...
 
روابط إعلانية:


Pixel, can you see it? Pixel, can you see it?
المطور: José Morais فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
هذه لعبة بسيطة تسمح لك برؤية بكسل عشوائي واحد على الشاشة.إذا كانت شاشتك تحتوي على دقة عالية جدًا ، فسيكون لديك وقتًا كبيرًا جدًا لرؤيتها.لا يستطيع معظم الناس مشاهدة هذه البكسلات الصغيرة جدًا. اختبر رؤية عائلتك وأصدقائك.استمتع. ما هو الجديد في هذا الإصدار: = زيادة الشعاع الذي يعمل باللمس لعرض الدقة العالية...
 
Alias Alias
المطور: BerryLab فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
لعبة الاسم المستعار. الهدف من اللعبة هو أن تشرح لزملائك العديد من الكلمات المعروضة على شاشة جهازك لأنه من الممكن لفترة محدودة. لعبة الاسم المستعار المعروف أيضا باسم Taboo.اجمع أصدقائك! تقسيم إلى فرق ، حدد اسمًا.اختر تصنيف! مجموعات من الكلمات ذات تعقيد وموضوعات مختلفة مناسبة لأي شركة.تسجيل نقاط! تخمين الكلمات والحصول على النقاط.يفوز! الفريق الذي يسجل النقاط المطلوبة لأول مرة هو...
 


Mahjong 2018 Mahjong 2018
المطور: PTN Entertainment فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 Jul 18
لعبة mahjong 2018 هي لعبة لوحة تتوافق مع بطاقات mahjong.يمكنك أن تتطابق مع بطاقة ما جونغ جميلة.تطابق جميع بطاقات mahjong من نفس الرقم وإزالتها كلها.تُعرف هذه اللعبة أيضًا بـ Mah Jong و Majong و Mahjong و Mah-jong و Shanghai Mah-Jong و Taipei Mahjong و Mahjong Trails و Mahjong الصيني و Mahjong Titans و Mahjong و Kyodai.هي لعبة لوحة تطابق كل بطاقات mahjong.استمتع بلعبة بسيطة ،...
 
Checkers Checkers
المطور: Amorphous Apps فئة: مجلس تاريخ التحميل: 9 Jul 18
مسودات اللغة الإنجليزية (الإنجليزية البريطانية) أو لعبة الداما (الإنجليزية الأمريكية والكندية الإنجليزية) ، وتسمى أيضا لعبة الداما الأمريكية أو لعبة الداما المستقيمة ، هي شكل من أشكال مسودات لعبة لوحة الإستراتيجية. يتم لعبها على لوح متقلب 8 × 8 مع اثني عشر قطعة لكل جانب. تتحرك القطع وتلتقط مائلًا بشكل مائل ، حتى تصل إلى الطرف الآخر من اللوحة ، عندما تتوج ، وقد تتحرك بعد ذلك...
 
Chess Online Chess Online
المطور: tiny4games فئة: مجلس تاريخ التحميل: 9 Jul 18
لعبة الشطرنج على الانترنتميزات:- لعبة على الإنترنت (متعددة اللاعبين عبر الإنترنت)- لاعب واحد- سحابة انقاذ- ليدربورد- موهلات- نظام تصنيف Elo- عناوين الشطرنج- لا اعلاناتيمكنك عرض الكود هنا...
 
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Board Software (10)

 

Download New Android Board Software (10)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Board" Category: New Software
Total: 973
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Mahjong 2018 Mahjong 2018
Developer: EBLUE STUDIO Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
Mahjong 2018 is a free Mahjong matching game. This premium quality game is your perfect match for playing some relaxing Mahjong 2018.Mahjong 2018 Solitaire is one of the most popular board games in the world. The simple rules and relaxing game play means that anyone can enjoy a round of Mahjong 2018.This free board game is also known as Mah Jong, Majong and Top Mahjong...
 
Ludo Ludo
Developer: Your Games Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
Ludo is a board game for 2 to 4 players, Players take turns rolling a die and moving their game pieces around the board. The game ends when a player has moved all of his pieces into the home triangle.Features in game: - Great opponent Artificial Intelligence. - Great graphics - Free, Play as much as you want - Specifically optimized for Phones and...
 


Russian lotto online Russian lotto online
Developer: RstApps Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
Russian Lotto - it's fascinating board game from childhood for you and your friends, in which we compete at our observancy. Play using cards with numbers from 1 to 90 and the barrels that gets out of the bag at random.Games can be played at the same time up to 5 people.The rules are simple: at the beginning of the game all players receive three cards with numbers....
 
Xiangqi Classic Chinese Chess Xiangqi Classic Chinese Chess
Developer: Coba Games Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
Xiangqi Classic*Features:- Classical Xiangqi chess game- Strong AI algorithm when play with Computer- Play with time-limited or none- Offline game can be played with two playersHope you enjoy this game.What is new in this release:Version 1.3- Fix King Face bug- Add menu button in game- Improve user...
 
Backgammon Backgammon
Developer: GASP Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
Like Backgammon? Enjoy hours of entertainment with our version with 3 games in one – traditional Backgammon, Narde and Fevga. Backgammon is one of the oldest board games known. It is a two player game where playing pieces are moved according to the roll of dice, and a player wins by removing all of their pieces from the board before their opponent. The roll of the dice...
 
Sponsored Links:


Pixel, can you see it? Pixel, can you see it?
Developer: José Morais Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
This is a simple game that permits you to see one random pixel on you screen. If your screen has a very high resolution, you will have a very hard time to see it. Most people can't see those very small pixels. Test the vision of your family and friends.Enjoy.What is new in this release:=Increased the touch radius for the new HI resolution...
 
Alias Alias
Developer: BerryLab Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
Game Alias. The goal of the game is to explain to your teammates as many words displayed on the screen of your device as it is possible for a limited time. Alias game also known as Taboo.Gather your friends! Split up into teams, select a name.Select a category! Sets of words of different complexity and topics are suitable for any company.Score points! Guess...
 


Mahjong 2018 Mahjong 2018
Developer: PTN Entertainment Category: Board Upload Date: 10 Jul 18
Mahjong 2018 is a board game that matches mahjong cards.You can match with a beautiful mahjong card.Match all mahjong cards of the same figure and remove them all.This game is also known as Mah Jong, Majong, Mahjong, Mah-jong, Shanghai Mah-Jong, Taipei Mahjong, Mahjong Trails, Chinese Mahjong, Mahjong Titans, Mahjong and Kyodai.It is a board game that...
 
Checkers Checkers
Developer: Amorphous Apps Category: Board Upload Date: 9 Jul 18
English draughts (British English) or checkers (American English and Canadian English), also called American checkers or Straight checkers, is a form of the strategy board game draughts. It is played on an 8×8 chequered board with twelve pieces per side. The pieces move and capture diagonally forward, until they reach the opposite end of the board, when they are crowned and may...
 
Chess Online Chess Online
Developer: tiny4games Category: Board Upload Date: 9 Jul 18
Chess Online GameFEATURES:- Online game (Online Multiplayer)- Single player- Cloud Save- Leaderboard- Achievement- Elo rating system- Chess titles- no adsYou can view the code here...
 
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019