تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: بطاقة

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: بطاقة

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "بطاقة" فئة: برامج جديدة
مجموع: 815
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
1000 (Thousand) Card game online and offline 1000 (Thousand) Card game online and offline
المطور: Kendal Investments Ltd فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
لعبة بطاقة ألف (1000) هي لعبة الرشاوى ، والتي تحظى بشعبية واسعة بين بلدان رابطة الدول المستقلة. كما تُعرف اللعبة على نطاق واسع باسم البوكر أو الكازينو.3 لعبة وسائط- عبر الإنترنت (كسب العملات المعدنية ، وكسب التصنيف ، وتصبح اللاعب رقم 1)- مع الأصدقاء (أصبح أفضل لاعب بين أصدقائك)- مع السير (3 مستويات صعوبة)ميزات:- المال في اللعبة للمراهنة في الألعاب عبر الإنترنت- مستويات مختلفة من...
 
Lieutenant Skat Lieutenant Skat
المطور: SBComputing فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
الملازم سكات هو اشتقاق لعبة سكات الألمانية ولكن لاثنين من اللاعبين مع قواعد أسهل.الآن مع تحسين الكمبيوتر AI الخصم!يلعب لاعبين اثنين باستخدام 32 بطاقة لتسجيل أكثر من 60 نقطة. يتم منح مكافأة للحصول على 90 نقطة حتى 120. في Skat ، جميع الراكبات دائمًا ما تكون رابحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون أحد الأجنحة العشوائية رابحًا أيضًا. تسلسل البطاقة هوجاك من النوادي ، جاك البستوني ، جاك...
 


Skat (free, no ads) Skat (free, no ads)
المطور: SBComputing فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
Skat هي لعبة بطاقة ثلاثة لاعبين ألمان. هذا التطبيق يطبق القواعد القياسية للعبة Skat (+ Ramsch).يرجى ملاحظة: هذا التطبيق لا يحل محل لاعب Skat المهنية. يلعب على مستوى الترفيه. يعتبر AI player اختبارًا لخوارزمية الشبكة العصبية التي تعلمت لعبة Skat من خلال الملاحظة واللعب الذاتي. بالنسبة للقراء المهتمين ، تحتوي الشبكات على 250 خلية عصبية لكل لعبة ونوع المزاد. هذه الطريقة لا تعمل بشكل...
 
Solitaire Magic World Theme Solitaire Magic World Theme
المطور: Mini Arcade فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
مرحبًا بك في عالم السحر ، يا صديقي!تحميل موضوع سوليتير جديد مجانا ، وجعل سوليتير الخاص بك لعبة جميلة!to كيفية تطبيق السمة:بعد تنزيل هذا المظهر ، افتحه للتثبيت على Solitaire.♠ إشعار:هذا ليس تطبيقًا مستقلًا - يجب أن يكون لديك & quot؛ سوليتير & quot؛ التطبيق لاستخدام!(قم بتنزيل وفتح هذا المظهر ، سيتم إرشادك إلى تنزيل لعبة سوليتير إذا لم يتم تثبيتها.)لديك سؤال حرق؟ أرسل إلينا رسالة! ...
 
Solitaire Magic book Theme Solitaire Magic book Theme
المطور: Mini Arcade فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
افتح هذا الكتاب السحري وأدخل العالم السحري!تحميل موضوع سوليتير جديد مجانا ، وجعل سوليتير الخاص بك لعبة جميلة!to كيفية تطبيق السمة:بعد تنزيل هذا المظهر ، افتحه للتثبيت على Solitaire.♠ إشعار:هذا ليس تطبيقًا مستقلًا - يجب أن يكون لديك & quot؛ سوليتير & quot؛ التطبيق لاستخدام!(قم بتنزيل وفتح هذا المظهر ، سيتم إرشادك إلى تنزيل لعبة سوليتير إذا لم يتم تثبيتها.)لديك سؤال حرق؟ أرسل إلينا...
 
روابط إعلانية:


大老二 神來也大老2(Big2) 大老二 神來也大老2(Big2)
المطور: Gamesofa Inc. فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
【لعبة No.1 Big 2 في تايوان!】ابدأ اللعب في ثوانٍ مع أكثر من 32 مليون مستخدم!كلاسيكي كبير على الطراز التايواني 2. لا حاجة للتسجيل!♠ المفضلة في تايوان: 5 نجوم من معظم اللاعبين.Avatar نظام Avatar فريدة من نوعها: إنشاء شخصية المؤيدة للماجونغ الخاصة بك.♠ بطاقات المبادلة: مبادلة 3 بطاقات في يدك - زيادة احتمالاتك من 4 من نوع!♠ الكازينو: العب البلاك جاك أو رمي النرد. 1 APP ، 4 طرق للعب!♠...
 
Thousand Thousand
المطور: Thousand Card Game فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
استمتع باللعبة-فتح واللعب - لا تضيع وقتك في القوائم- بطاقات السحب معك الاصبع-Undo و Redo عندما تريد- حفظ تلقائي عند الخروجاستمتع بالرؤى-اختر المناظر الطبيعية أو وضع عمودي-الحرارات بطاقات ما هو الجديد في هذا الإصدار: خوارزمية سريعة جديدة للالآلاف. متاح فقط في & quot؛ المبتدئ & quot؛ مستوى الصعوبة & quot؛تم إصلاح طريقة حساب الإنجاز & quot؛ كل أسبوع & quot؛صعوبة في الوصول إلى ألف...
 


Solitaire Solitaire
المطور: Smoote Mobile فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
تعد Solitaire واحدة من أشهر ألعاب الورق الكلاسيكية في العالم. (ومن المعروف أيضا باسم كلوندايك سوليتير أو الصبر سوليتير.) الآن يمكنك تحميل وتلعب هذه اللعبة بطاقة سوليتير الكلاسيكية مع حجم حزمة ضئيلة جدا (العلامة & lt ؛ 8MB). ويتيح لك التمتع بلعبة سوليتير الكلاسيكية بطريقة أكثر فعالية وراحة.يسلط الضوء:- كلاسيكي Klondike / الصبر اللعب سوليتير- Super Fast Solitaire مع & lt؛ 8 ميغابايت...
 
World of Solitaire: Classic card game World of Solitaire: Classic card game
المطور: NEOWIZ فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
مرحبًا بك في عالم سوليتير!ألعاب بطاقة من ذكرياتك! استمتع لعبة بطاقة سوليتير الكلاسيكية المجانية!تعد لعبة Solitaire ، المعروفة أيضًا باسم Klondike أو Patience ، أشهر ألعاب بطاقات اللاعبين الفردية في العالم. إذا كنت تستمتع بتجربة ألعاب سوليتير مثل ألعاب ما جونغ ، والبحث عن الكلمات ، والعنكبوت ، والألغاز ، فإنك ستحب عالم السوليتير!♠ سوليتير مجانا لعبة بطاقة Klondikeقم بإعادة إنتاج...
 
Thirty-One Online Thirty-One Online
المطور: DonkeyCat GmbH فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 27 Oct 18
واحد وثلاثون ، يُعرف أيضًا باسم Hosn Obe ، Big Tonka ، Nickel Nock ، Blitz ، Clinker ، Klinker ، Skat ، Cad ، Whammy ، Skedaddle ، Snip Snap Snoop ، Schnautz أو Schnitzel. العديد من الأسماء لعبة مع قواعد بسيطة للغاية تضمن الكثير من المرح للصغار والكبار. كن أول من يبلغ 31 نقطة!- لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت- غرف عامة وخاصة- الدردشة مع لاعبين آخرين- وضع التدريب دون اتصال-...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Card Software

 

Download New Android Card Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Card" Category: New Software
Total: 815
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
1000 (Thousand) Card game online and offline 1000 (Thousand) Card game online and offline
Developer: Kendal Investments Ltd Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
A card game of a thousand (1000) is a game of bribes, which has a wide popularity among the CIS countries. The game is also widely known as poker or casino.3 game modes- online (win coins, earn rating, become a player number 1)- with friends (become the best player among your friends)- with bots (3 difficulty levels)Features:- In-game money for...
 
Lieutenant Skat Lieutenant Skat
Developer: SBComputing Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
Lieutenant Skat is a derivation of the German game Skat but for two players with easier rules.Now with improved computer AI opponent!Two players play using 32 cards to score more than 60 points. A bonus is awarded for obtaining 90 even 120 points. In Skat all Jacks are always trump. Additionally one random suite can be trump too. The card's sequence isJack...
 


Skat (free, no ads) Skat (free, no ads)
Developer: SBComputing Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
Skat is a German three player card game. This app implements the standard rules of the game Skat (+Ramsch).Please note: This app does not replace a professional Skat player. It plays on a leisure level. The AI player are a test for a neural network algorithm which has learned the game of Skat by observation and self play. For interested readers the networks have around 250...
 
Solitaire Magic World Theme Solitaire Magic World Theme
Developer: Mini Arcade Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
Welcome to the magic world, my friend!Download the new Solitaire theme for free, make your Solitaire a beautiful game!♠ How to Apply the Theme:After downloading this theme, open it to install on Solitaire.♠ Notice:This is not a stand-alone app - You must have "Solitaire" app to use!(Download and open this theme, you will be guided to...
 
Solitaire Magic book Theme Solitaire Magic book Theme
Developer: Mini Arcade Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
Open this magic book and enter the magical world!Download the new Solitaire theme for free, make your Solitaire a beautiful game!♠ How to Apply the Theme:After downloading this theme, open it to install on Solitaire.♠ Notice:This is not a stand-alone app - You must have "Solitaire" app to use!(Download and open this theme, you will be...
 
Sponsored Links:


大老二 神來也大老2(Big2) 大老二 神來也大老2(Big2)
Developer: Gamesofa Inc. Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
【The No.1 Big 2 Game in Taiwan!】Start playing in seconds with over 32 million users!Classic Taiwan-style Big 2. No need to register!♠ Taiwan's favorite: 5-stars from most players.♠ Unique Avatar System: Create your own pro-Mahjong character.♠ Swap cards: Swap 3 cards in your hand - increase your odds of a 4 of a kind!♠ Casino: Play Blackjack...
 
Thousand Thousand
Developer: Thousand Card Game Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
ENJOY THE GAME-Open and Play - don't waste your time in menus -Drag cards with you finger -Undo and Redo when you wish -Auto save on exit ENJOY THE VISUALS-Choose Landscape or Portrait mode -Animated cardsWhat is new in this release:A new fast algorithm for the bots Thousands. Available only at the...
 


Solitaire Solitaire
Developer: Smoote Mobile Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
Solitaire is one of the most popular classic card games in the world. (It is also known as Klondike Solitaire or Patience Solitaire.) Now you can download and play this classic solitaire card game with a super slim package size( <8MB ). And it allows you to enjoy the classic solitaire card game in a most effective and handy way.HIGHLIGHTS:- Classic...
 
World of Solitaire: Classic card game World of Solitaire: Classic card game
Developer: NEOWIZ Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
Welcome to Solitaire World!The card games of your memories! Enjoy the Solitaire free classic card game! Solitaire, also known as Klondike or Patience is the most popular single player card games in the world. If you enjoy solitaire the challenges of games like Mahjong, word search, spider, and puzzles, then you are going to love World of Solitaire! ♠ Solitaire...
 
Thirty-One Online Thirty-One Online
Developer: DonkeyCat GmbH Category: Card Upload Date: 27 Oct 18
Thirty-One, also known as Hosn Obe, Big Tonka, Nickel Nock, Blitz, Clinker, Klinker, Skat, Cad, Whammy, Skedaddle, Snip Snap Snoop, Schnautz or Schnitzel. Many names for a game with very simple rules that guarantees lots of fun for young and old. Be the first to reach 31 points! - Online Multiplayer Game- Public and Private Game-Rooms- Chat with other players-...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019