تحميل أفضل تطبيقات الروبوت، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: بطاقة

 

تحميل أفضل تطبيقات الروبوت، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: بطاقة

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "بطاقة" فئة: البرامج الشعبية
مجموع: 795
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Pokerist: Texas Holdem Poker Pokerist: Texas Holdem Poker
المطور: KamaGames فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 15 Feb 17
تلعب لعبة البوكر الحرة مع الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم! تزج نفسك في عالم من الإثارة والتحديات والانتصارات لإثبات أنك الفائز الحقيقي. خدعة ورفع وتحسين المهارات الخاصة بك، واكتساب الخبرات، وتكوين صداقات جديدة ويصبح أفضل لاعب من أي وقت مضى!مميزات العبه:* بنفسك الملف الشخصي ل واستضافة كل ما تبذلونه من التقدم والوضع في لعبة! فوز البطولات، والحصول على الانجازات وشراء...
 
Poker Heat - Free Texas Holdem Poker Heat - Free Texas Holdem
المطور: Playtika فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 19 Mar 17
لعبة البوكر الحرارة وندش]؛ جلبت مجانية لعبة جديدة عبة البوكر على الانترنت لك من قبل Playtika، وصانعي بطولة العالم للبوكر (حلقة نقاشية) وغيرها الشهيرة كازينو ولعب الورق. تنافس في الألعاب لعبة البوكر مكثفة كما كنت مكان الرهانات الخاصة بك على الانترنت في LEAGUES بوكر. وضع استراتيجية لعبة البوكر على المحك! نقل ما يصل الى صفوف السابع البطولات لعبة البوكر للوصول إلى الجوائز العليا...
 


Texas Hold'em Poker Online Texas Hold'em Poker Online
المطور: Solverlabs Limited فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 16 Feb 17
لعب الحقيقية تكساس هولدم بوكر ضد الملايين من اللاعبين الحقيقيين على الانترنت!الحصول على 5K $ في رقائق مجانية للأول اللعب وقتك بالإضافة إلى 2K $ في رقائق مجانا المكافآت كما اليومية! الفوز بما يصل الى 150M $ في رقائق مع فتحات مجانية يومية تدور.ميزات:- العب يعيش بوكر مع الأصدقاء أو اللاعبين عشوائية- لعب كضيف أو الدخول مع الفيسبوك- اللعب على الانترنت عبر شبكة الجوال أو واي فاي- الحصول...
 
World Series of Poker – WSOP World Series of Poker – WSOP
المطور: Playtika فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 14 Feb 17
تاريخ الملايين في جميع أنحاء العالم - تلعب لعبة البوكر التطبيق # 1 مجانا!العلامة التجارية لعبة البوكر الأكثر شهرة يثير المخاطر مع تجربة لعبة البوكر أصيلة على أجهزة الروبوت. تنافس للفوز بالجائزة النهائية في لعبة البوكر. الخاصة جدا حلقة نقاشية سوار! هل لديك ما يلزم ليصبح بطلا؟ دلائل الميزات:● فيشات كل 4 ساعات - فقط في بطولة العالم للبوكر!● أساور حلقة نقاشية - تملأ مجموعات رقاقة...
 
Poker Online Poker Online
المطور: R-Soft LLC فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 4 Nov 16
لعبة البوكر على الانترنت - هو عبارة عن مجموعة من الألعاب لعبة البوكر شعبية (تكساس هولدم، أوماها، 7-الزر، رسم لعبة البوكر).لعب على الانترنت مع الأصدقاء أو اللاعبين عشوائية من جميع أنحاء العالم. لعب 2-9 الناس على رقائق افتراضية، لذلك كل أنواع من لعبة وسائط ليست القمار والتسلية فقط. اللعبة يتطلب الاتصال بشبكة الانترنت دائم.هل ترغب في اختبار المهارات الخاصة بك البوكر أو تعلم كيفية لعب...
 
روابط إعلانية:


Governor of Poker 2 - OFFLINE Governor of Poker 2 - OFFLINE
المطور: Youda Games Holding B.V. فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 5 Nov 16
تكساس هولدم بوكر هي المفضلة على الانترنت لعبة البوكر في العالم. الآن تلعب لأفضل هولدم بوكر على حاليا الروبوت الخاص بك! تغلب على كل رعاة البقر في تكساس، في هذه اللعبة بوكر تكساس هولدم كبيرة دعا محافظ بوكر 2! والملايين من لاعبي البوكر تمتعت محافظ بوكر، من دون اتصال بالإنترنت.مع البرنامج التعليمي تكساس هولدم بوكر من السهل على اللاعبين التي لا تعرف كيف تلعب لعبة البوكر تكساس، ولكن...
 
Durak Online Durak Online
المطور: R-Soft LLC فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 2 Nov 16
دوراك اون لاين - لعبة بطاقة المفضلة لديك.والهدف من اللعبة هو التخلص من البطاقات كل واحد. في نهاية اللعبة، ويشار آخر لاعب مع البطاقات في أيديهم باسم خداع (دوراك - Дурак). • واجهة سهلة الاستخدام مع وضع أفقي.• ريال مدريد لعبة متعددة على الانترنت مع أناس حقيقيين في جميع أنحاء العالم (2-6 لاعبين).• 24، 36 أو 52 بطاقة سطح السفينة على اختيارك.• القواعد الكلاسيكية - "رمي في" أو "تمرير"...
 


Durak Durak
المطور: App Holdings فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 2 Nov 16
ملامح اللعبة:- ثلاثة أصناف من اللعبة (دوراك الكلاسيكية، ورمي في دوراك وتمرير دوراك)- لعبة على الانترنت اللوبي مع قائمة غرفة- اثنان، ثلاثة وأربعة لاعبين لعبة- بطولات كل يوم- اللعب مع أصدقائك من الشبكات الاجتماعية- لعبة دردشة مع الرموز التعبيرية- ستة فريدة من نوعها على سطح السفينة وgameboard التصاميم- تلميحات لعبة (نظرة على نبذ كومة الخ)- غرف خاصة، وحمايتها مع كلمة السر- مكافأة...
 
Solitaire Solitaire
المطور: Brain Fitness Ltd فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 18 Feb 17
سوليتير من الدماغ اللياقة البدنية هي لعبة سوليتير الأولى لالروبوت التي تم إنشاؤها وفقا لجوجل تصميم المواد. نحن و[رسقوو]؛ [ف الأمثل تخطيطات من أجل منح اللاعبين الوصول إلى جميع الوظائف الأساسية في نقرة واحدة. نحن نحترم عملائنا أن و؛ [س] لماذا نحن دون & رسقوو]؛ ر الحصول على إعلانات كامل الشاشة، ويمكننا أن نضمن أننا لن تستخدم أبدا في غضون الماس! بالطبع لدينا الرسوم المتحركة مذهلة،...
 
Boyaa Texas Poker Boyaa Texas Poker
المطور: Boyaa فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 18 Feb 17
الملايين من اللاعبين من عشرات الدول! العب الان! خوارزمية مصدقة من قبل ITECH مختبرات. Boyaa تكساس بوكر هي نفس الشركة التي تنظم بوكر الدولية جولة السنوي BPT في ماكاو. لعب معنا وربما في المرة القادمة التي تقوم فيها و[رسقوو]؛ ليرة لبنانية أن تأتي مجانا للمشاركة في البطولة الدولية لدينا تكساس عقد و[رسقوو]؛ م هي لعبة مجنونة مع مئات من العناصر التفاعلية، اللاعبين الدوليين وكل نوع من...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download Best Android Card Software

 

Download Best Android Card Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Card" Category: Popular Software
Total: 795
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Pokerist: Texas Holdem Poker Pokerist: Texas Holdem Poker
Developer: KamaGames Category: Card Upload Date: 15 Feb 17
Play a free poker game with millions of players from all over the world! Immerse yourself in a world of excitement, challenges and victories to prove that you're a true winner. Bluff and raise, improve your skills, gain experience, make new friends and become the best player ever!Game features:* YOUR OWN PROFILE PAGE, hosting all your progress and status in the game!...
 
Poker Heat - Free Texas Holdem Poker Heat - Free Texas Holdem
Developer: Playtika Category: Card Upload Date: 19 Mar 17
Poker Heat – The new FREE ONLINE POKER game brought to you by Playtika, the makers of World Series of Poker (WSOP) and other famous casino and card games. Compete in intense poker games as you place your bets online in POKER LEAGUES. Put your poker strategy to the test! Move up the ranks of SEVEN poker leagues to reach the top and claim...
 


Texas Hold'em Poker Online Texas Hold'em Poker Online
Developer: Solverlabs Limited Category: Card Upload Date: 16 Feb 17
Play LIVE Texas Hold’em Poker against millions of real players ONLINE!Get $5K in chips FREE for your first time playing plus $2K in chips FREE as DAILY bonuses! Win up to $150M in chips with FREE daily slots spin.FEATURES:- Play live Poker with friends or random players- Play as guest or login with Facebook- Play online over mobile network or Wi-Fi-...
 
World Series of Poker – WSOP World Series of Poker – WSOP
Developer: Playtika Category: Card Upload Date: 14 Feb 17
Join millions around the world – Play the #1 poker app for FREE! The most prestigious poker brand raises the stakes with THE authentic poker experience on Android devices. Compete to win the ultimate prize in poker; your very own WSOP Bracelet! Do you have what it takes to become a champion? Key Features: ● FREE CHIPS EVERY 4...
 
Poker Online Poker Online
Developer: R-Soft LLC Category: Card Upload Date: 4 Nov 16
Poker online - is a set of popular poker games (Texas Hold'em, Omaha, 7-Stud, Draw poker).Play online with friends or random players from around the world. Play from 2 to 9 people on virtual chips, so all kinds of game modes are not gambling and entertainment only. The game requires a permanent internet connection. Would you like to test your poker skills or learn how...
 
Sponsored Links:


Governor of Poker 2 - OFFLINE Governor of Poker 2 - OFFLINE
Developer: Youda Games Holding B.V. Category: Card Upload Date: 5 Nov 16
Texas Holdem Poker is the world's favorite online poker game. Now Play the best hold'em poker on your Android offline! Beat every cowboy in Texas, in this great Texas Hold'em Poker game called Governor of Poker 2 !Millions of poker players have enjoyed Governor of Poker, without an internet connection.With an easy Texas Holdem Poker tutorial for players that...
 
Durak Online Durak Online
Developer: R-Soft LLC Category: Card Upload Date: 2 Nov 16
Durak online - the favorite card game. The object of the game is to get rid of all one's cards. At the end of the game, the last player with cards in their hand is referred to as the fool (durak - Дурак). • User-friendly interface with landscape mode. • Real online multiplayer game with real people all over the world (2-6 players). • 24, 36 or 52 card deck on...
 


Durak Durak
Developer: App Holdings Category: Card Upload Date: 2 Nov 16
Features of the game:- three varieties of the game (classic durak, throw-in durak and passing durak)- online game lobby with room list- two, three and four players game- tournaments every day- play with your friends from social networks- game chat with emojis- six unique deck and gameboard designs- game hints (look at discard pile etc.)- private...
 
Solitaire Solitaire
Developer: Brain Fitness Ltd Category: Card Upload Date: 18 Feb 17
Solitaire by Brain Fitness is the first Solitaire game for Android created according to Google Material Design. We’ve optimized layouts in order to give players access to all core functionality in one click. We respect our customers that’s why we don’t have full screen ads and we can guarantee that we will never use them within Solitaire! Of...
 
Boyaa Texas Poker Boyaa Texas Poker
Developer: Boyaa Category: Card Upload Date: 18 Feb 17
Millions of players from dozens of countries! Play Now! Algorithm certified by iTech Labs. Boyaa Texas Poker is the same company that organizes the annual International Poker Tour BPT in Macau. Play with us and maybe next time you’ll be come for free to participate in the international tournament Our Texas Hold’em is a crazy game with...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019