تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: الاتصالات (7)

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: الاتصالات (7)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "الاتصالات" فئة: برامج جديدة
مجموع: 1279
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Fullscreen Browser Fullscreen Browser
المطور: XYZ-Apps فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 16 Aug 18
إخفاء مفاتيح التشغيل وشريط الحالة ، استخدم الشاشة بأكملها لتصفح الويب!اسحب الحافة إلى اليسار / اليمين لإظهار درج التنقل.الميزات* واجهة مستخدم مبتكرة* إخفاء softkeys وشريط الحالة* علامات التبويب* العلامات* التاريخ* دعم فيديو HTML5* متصفح الإنترنت* ملء الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 7- محرر إشارات مرجعية جديد (الضغط مطولاً لفتح ، إعادة ترتيب ، تحرير ، إزالة الإشارات...
 
Share Apps Via Bluetooth 2018 Share Apps Via Bluetooth 2018
المطور: devtube فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 16 Aug 18
نقل تطبيق الملف ، الصورة ، الفيديو ، وثيقة حجم الملف غير محدودإذا كنت تبحث عن تطبيق لإرسال تطبيقات APK أو مشاركتها مع أصدقائك عبر البلوتوث ، يمكنك مشاركة تطبيقاتك مع الجميع! مع Bluetooth App Sender ، ستتمكن من إرسال التطبيقات المثبتة من خلال البلوتوث ، وتتيح لك مشاركة تطبيقاتك بسهولة مع أصدقائك أو نسخ احتياطي ، يمكنك المشاركة عن طريق رابط اللعب جوجل أو مشاركة مباشرة APK تطبيق...
 


Jabra Assist Jabra Assist
المطور: Jabra by GN Netcom فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 16 Aug 18
التطبيق Jabra Assist يدعم الآن Jabra Elite 25e. يتم تحميلها مع ميزات إضافية ، إضافة قيمة أكبر لمنتجك:• قراءة الرسالةيمكنك الآن استلام رسائل Facebook و WhatsApp والرسائل النصية الواردة لك بدون استخدام اليدين تمامًا.• قراءة البريد الإلكتروني والتقويماحصل على رسائل البريد الإلكتروني الواردة من Gmail و QQMail ، وأحداث التقويم القادمة من تقويم Google و QQMail.• البحث عن بلدي جبرا /...
 
Jabra Service Jabra Service
المطور: Jabra by GN Netcom فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 16 Aug 18
هذا هو مكون مكتبة خدمة مطلوبة من قبل تطبيقات جبرا. إنه ليس تطبيق قائم بذاته ؛ فقط قم بتثبيته إذا طلب منك ذلك من خلال أحد التطبيقات. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تصحيح...
 
Caller ID - Mobile Number Locator, Block & Dialer Caller ID - Mobile Number Locator, Block & Dialer
المطور: Monster Photo Booth LLC فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 16 Aug 18
معرف المتصل - محدد موقع الجوال ، بلوك & أمبير ؛ سيساعدك تطبيق Dialer على تحديد Incoming * Outgoing Caller Details على شاشة المتصل الخاصة بك.يعمل هذا التطبيق مثل معرف المتصل ، موقع المتصل.تطبيق فريد من نوعه يمكنك الحصول عليه والذي يساعدك على تتبع مكان هاتفك المحمول أثناء النهار والليل باستخدام GPS Location History.يمكنك البحث عن تفاصيل المتصل وتحديدها دون الاتصال بالإنترنت باستخدام...
 
روابط إعلانية:


Messages Light - Calls & Messages Messages Light - Calls & Messages
المطور: messenger! فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 16 Aug 18
الرسائل الخفيفة - المكالمات & أمبير ؛ الرسائل لـ Android عبارة عن رسالة نصية قصيرة & amp؛ تطبيق المراسلة MMS - مراسلة صغيرة وبسيطة مع رسائل سريعة ، رسائل نصية بديهية ، ورسائل مرحة وآمنة! إرسال أي شخص من أي مكان دون اتصال بالإنترنت. إرسال واستقبال الرسائل النصية SMS و MMS على الفور.استبدال التطبيق الرسائل النصية القصيرة والمملة SMS الخاص بك! الرسائل رسائل SMS & amp؛ MMS هو تطبيق...
 
00ピンク 00ピンク
المطور: Kirari software فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 15 Aug 18
هو تطبيق المساعدة التي يمكن أن نعلق تلقائيا من تطبيق الهاتف كثيرا ما تستخدم البادئة (0037-691) من "فقط هاتفك الاتصال الهاتفي" عند إجراء مكالمة.عند البدء في التطبيق لدينا لعلى "بالإضافة إلى 0037-691" تلقائيا البادئة "0037-691" عند إجراء مكالمة من تطبيق الهاتف إلى أعلى رقم الهاتف.بالفعل أو تعلق على "0037-691" هو رقم هاتف، في حالة الخدمات قبل رقم هاتف "فقط الهاتف والاتصال الهاتفي"،...
 


KeeperChat KeeperChat
المطور: Keeper Security, Inc. فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 15 Aug 18
KeeperChat - التطبيق المراسلة الأكثر أمنا في العالم.لماذا تحتاج KeeperChat:• لأنك تستحق الخصوصية.• لأنك تريد أن تحمي كلمة السر رسائلك.• لأن الناس فضوليين.• لأنك بحاجة إلى طريقة آمنة لمشاركة معلومات بطاقة الائتمان وكلمة المرور الخاصة بك.• نظرًا لأنه لا يخزّن الصور في المعرض الرئيسي لهاتفك.• لأن الأخطاء تحدث.• لأن الصور تسرب.• لأنك غيرت رأيك.• لأنك أرسلت شيئا ندمت عليه.• لأنك نصت...
 
Video Calling Video Calling
المطور: UMRSAMA فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 15 Aug 18
& quot؛ هذا التطبيق المجاني للاتصال عبر الهاتف الذي سيساعدك على إجراء مكالمة فيديو مجانية مع أي من أصدقائك ، طالما أنك أنت والشخص الذي تتصل بهما. إذا كنت تبحث عن تطبيق للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت أو الدردشة أو VDO عقد المؤتمرات.لا تنزعج فهناك الكثير من بدائل مكالمة الفيديو التي ستساعدك على إجراء مكالمة فيديو أو صوتية مع الأصدقاء. من خلال هذا التطبيق ، ستستخدم طرقًا لإجراء...
 
Moya Messenger #datafree Moya Messenger #datafree
المطور: bi.Nu فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 15 Aug 18
Moya Messenger هو تطبيق مراسلة #datafree أول في العالم. لا وقت البث؟ لا داعى للقلق!الشبكات المدعومة (المزيد):جنوب أفريقيا: MTN ، Vodacom ، Cell C ، Telkom.إرسال رسائل نصية غير محدودة دون تكلفة البيانات. حتى عندما يكون لديك رصيد صفر أو رصيد للبيانات.جيدة جدا ليكون صحيحا؟ جربها وانظر. لا يوجد صيد.ميزات:• نص غير محدود: 100٪ # datafree *• المجموعة CHAT #datafree.• END-TO-END SECURITY:...
 
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Communication Software (7)

 

Download New Android Communication Software (7)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Communication" Category: New Software
Total: 1279
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Fullscreen Browser Fullscreen Browser
Developer: XYZ-Apps Category: Communication Upload Date: 16 Aug 18
Hide softkeys and status bar, use the entire screen for web browsing! Edge-swipe left/right to show navigation drawer.Features* Innovative user interface* Hide softkeys and status bar* Tabs* Bookmarks* History* HTML5 video support* Webbrowser* FullscreenWhat is new in this release:Version 7- New...
 
Share Apps Via Bluetooth 2018 Share Apps Via Bluetooth 2018
Developer: devtube Category: Communication Upload Date: 16 Aug 18
Transfer file application, picture, video, document Unlimited file sizeLooking for an app to send or share APK of apps with your friends over Bluetooth,Share your apps with everyone! With Bluetooth App Sender you'll be able to send your installed apps through bluetooth, let you to easy share your apps to your friends or backup, you can share by link of Google play or...
 


Jabra Assist Jabra Assist
Developer: Jabra by GN Netcom Category: Communication Upload Date: 16 Aug 18
The Jabra Assist app now supports Jabra Elite 25e. It is loaded with extra features, adding even more value to your product:• Message Read-OutYou can now have Facebook Messenger, WhatsApp and incoming text messages read out to you, completely hands-free.• Email and Calendar Read-OutHave incoming e-mails from Gmail and QQMail, and upcoming calendar events...
 
Jabra Service Jabra Service
Developer: Jabra by GN Netcom Category: Communication Upload Date: 16 Aug 18
This is a service library component required by Jabra applications. It is not a stand-alone application; only install it if requested to do so by an application.What is new in this...
 
Caller ID - Mobile Number Locator, Block & Dialer Caller ID - Mobile Number Locator, Block & Dialer
Developer: Monster Photo Booth LLC Category: Communication Upload Date: 16 Aug 18
Caller ID - Mobile Number Locator, Block & Dialer application will help you to identify Incoming * Outgoing Caller Details on your caller screen.This application works like Caller ID, Location of the Caller.Very unique application here you get which will help you to track where your mobile phone is during the day and night using GPS Location History.You can search...
 
Sponsored Links:


Messages Light - Calls & Messages Messages Light - Calls & Messages
Developer: messenger! Category: Communication Upload Date: 16 Aug 18
Messages Light - Calls & Messages for Android is a text SMS & MMS messaging app — small and simple messenger with fast messaging, intuitive texting, and fun and secure messages! Message anyone from anywhere without an internet connection. Send and receive SMS and MMS text messages instantly.Replace your old and boring text SMS messaging app! Messages Light SMS...
 
00ピンク 00ピンク
Developer: Kirari software Category: Communication Upload Date: 15 Aug 18
電話をかける時に「みおふぉんダイアル」のプレフィックス(0037-691)をよく使う電話アプリから自動的に付けることが出来る補助アプリです。当アプリを起動して「0037-691を足す」をONにすると、電話アプリから電話をかける時にプレフィックス「0037-691」を電話番号の先頭に自動的に付けます。すでに「0037-691」が電話番号についていたり、「みおふぉんダイアル」のサービス対象外の電話番号の場合は、自動判定して、プレフィックスを付けずに電話をかけることが出来ます。「通話料を表示」をONにすると、通話終了時に通話料(概算)を表示します。「履歴から0037-691を削除」をONにすると、通話履歴から「0037-691」を削除します(すべての電話帳アプリに対して効果があるわけではございません)。「発信の確認」...
 


KeeperChat KeeperChat
Developer: Keeper Security, Inc. Category: Communication Upload Date: 15 Aug 18
KeeperChat - The world's most secure messaging app.Why you need KeeperChat:• Because you deserve privacy.• Because you want to password protect your messages.• Because people are nosey.• Because you need a secure way to share your credit card and password information.• Because it does not store photos in your phone’s main gallery.• Because...
 
Video Calling Video Calling
Developer: UMRSAMA Category: Communication Upload Date: 15 Aug 18
"This Video Calling Free Advise application that will help you to make a free video call with any of your friends, as long as both you and the person you're calling.If you are looking for an application for VoIP,chat or VDO conferencing.Don't be upset there are a lot of video call alternatives that will help you video or audio call to friends. By this App you’ll...
 
Moya Messenger #datafree Moya Messenger #datafree
Developer: bi.Nu Category: Communication Upload Date: 15 Aug 18
Moya Messenger is a world first #datafree messaging app. No airtime? No Worries! Supported networks (more coming):SOUTH AFRICA: MTN, Vodacom, Cell C, Telkom.Send unlimited text messages for no data cost. Even when you have zero airtime or data balance.Too good to be true? Try it and see. No catch.Features:• UNLIMITED TEXT:...
 
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019