تحميل مجانا الروبوت تطبيقات، تطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: تربوي

 

تحميل مجانا الروبوت تطبيقات، تطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: تربوي

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "تربوي" فئة: برنامج كبار
مجموع: 1381
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Toca Kitchen 2 Toca Kitchen 2
المطور: Toca Boca فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
وTOCA مطبخ بشعبية كبيرة هو العودة! مع الضيوف جديدة لطهي الطعام ل، المزيد من الأدوات للعب مع وتركيبات غذائية جديدة لاختبار، TOCA مطبخ 2 تدعو جميع الطهاة للحصول فوضى والبدء في اللعب! كن مبدعامن قال أطباق يجب أن تكون جميلة ولذيذة؟ في TOCA مطبخ 2 يمكنك طهي ولكن تريد! الطماطم عصير، يغلي سلطة أو جعل برغر. الخروج مع الوصفات الخاصة بك جدا والتعامل مع الضيوف الخاص بك إلى شيء خاص. وجعل...
 
LEGO® Juniors Create & Cruise LEGO® Juniors Create & Cruise
المطور: LEGO System A/S فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
في LEGO® جونيورز خلق & أمبير؛ كروز، يمكن للأطفال سن 4-7 استخدام مخيلتهم لخلق سياراتهم ليغو الخاصة جدا وminifigures. والإنطلاق للعملات سوف تطلق مجموعات ليغو الظاهرية التي يمكن أن يبنى مع بعض اللمسات سهلة - والتي ستصبح جزءا من اللعبة مشهد 3D الملونة لمحرك الأقراص التالي من خلال طفلك. إنشاء اند يوفر كروز الكثير من الإلهام ليغو واقع الحياة ويبني وسيناريوهات اللعب التخيلي يمكنك...
 


Fashion Show Top Model DressUp Fashion Show Top Model DressUp
المطور: TutoTOONS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
رشح نجم فتاة لحفل توزيع جوائز الموضة في هوليوود المشاهير! لعب المصمم لها، وخلق الكمال الأحمر نظرة السجاد المشاهير وركوب في سيارة ليموزين أنيق للحصول على جائزة أزياء المشاهير لأفضل أسلوب! وفراغك الخيال المشاهير حلاق، واختيار من الملابس اكثر من المألوف والأحذية والحقائب والاكسسوارات، وخلق فريدة من نوعها ! تسريحة وماكياج، ومساعدة سوبر ستار فتاة تبدو أفضل لها على السجادة الحمراء ...
 
Peppa Pig: Paintbox Peppa Pig: Paintbox
المطور: Entertainment One فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
Paintbox بيبا هو تطبيق الرسم المصممة خصيصا لمحبي بيبا! فهو يجمع بين أدوات الرسم التقليدية وبعض المفاجآت السحرية التي الصغار سوف الحب. ويمكنك رسم مباشرة على قماش أو اختيار خلفية أو حرف للون في. بيبا وجورج سوف البوب ​​في من وقت لآخر لمعرفة كيف يتم الحصول على وبمجرد الانتهاء من ذلك الرسم هل يمكن أن يكون المعرض الخاص جدا في المدرسة بيبا المفضل والميزات: و7 ألوان الرسام7 ألوان...
 
High heels Shoes Designer High heels Shoes Designer
المطور: romeLab فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
اكتشاف العالم من الكعب أحذية عالية مصمم!اللعب مع هذه اللعبة أحذية مذهلة!تريد أن يكون أحذية جميلة وكأنها أميرة؟ التوابل حتى أسلوبك مع هذه اللعبة حذاء!لعبة مذهلة مع مجموعة مذهلة من الأحذية النسائية والاكسسوارات!سوف تحب هذا التطبيق لمحبي الموضة! وارتفاع كعوب أحذية مصمم للبنات هي لعبة تعليمية وترفيهية.إنها لعبة لطيفة وبسيطة وممتعة، وملونة للفتيات والأطفال والكبار أيضا وسهلة التعلم...
 
روابط إعلانية:


Supermarket Shopping for Kids Supermarket Shopping for Kids
المطور: BATOKI - Best Apps for Toddlers and Kids فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
هل ابنك يحب الألعاب التعليمية وتريد أن تذهب للتسوق في أفضل سوبر ماركت؟إذا كان طفلك يريد أن يلعب في السوبر ماركت كنت قد وجدت لعبة تعليمية حق!دعنا نذهب للقيام التسوق!شراء المواد الغذائية والفواكه والخضروات ولعب الاطفال والملابس، انتقل إلى الخروج!هذا السوبر ماركت هو الكثير من المرح! دعونا نكون أفضل المتسوق أو عامل من السوبر ماركت! وهؤلاء الاطفال بحاجة الى مساعدتكم! تختار من بين 4...
 
Hand & Nail Doctor Kids Games Hand & Nail Doctor Kids Games
المطور: BATOKI - Best Apps for Toddlers and Kids فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
هل ابنك يحب الألعاب التعليمية ويريد أن يكون طبيبا؟إذا كان طفلك يريد أن يلعب في عيادة الطبيب كنت قد وجدت لعبة تعليمية حق!يكون أفضل طبيب في هذه اليد والأظافر طبيب العيادة!علاج المرضى الذين يعانون من أدوات الطبيب المهنية مثل المحاقن وأكثر! أيديهم يصب، عجلوا!مكتب هذا الطبيب هو الكثير من المرح! دعونا نكون طبيب اليد، شفاء الجروح لهؤلاء الأطفال! وهؤلاء المرضى القليل يحتاج الى مساعدتكم!...
 


Hair Salon for Girls free game Hair Salon for Girls free game
المطور: romeLab فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
اكتشاف العالم من صالون الشعر وتصفيف الشعر!اللعب مع هذه اللعبة صالون الشعر مذهلة!تريد أن يكون لها تسريحة وكأنها أميرة؟ التوابل حتى الخاصة بك على غرار الشعر مع صالون الشعر للبنات!لعبة مذهلة مع مجموعة مذهلة من قصات الشعر للعملاء الخاص بك!مستقيم أو مجعد الشعر؟ لا مشكلة مع هذا التطبيق!سوف تحب هذا التطبيق لمصفف شعر! صالون الشعر للبنات هي لعبة تعليمية وترفيهية.إنها لعبة لطيفة وبسيطة...
 
Kids Animals Jigsaw Puzzles Kids Animals Jigsaw Puzzles
المطور: App Family فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
إذا كان الأطفال قبل سن المدرسة الخاصة بك مثل بانوراما الألغاز، وسوف الحب السوبر لغز! سوبر لغز يعمل تقريبا مثل الألغاز بانوراما حقيقية للأطفال. بمجرد اختيار قطعة فإنه يبقى على المجلس حتى إذا وضعها بشكل غير صحيح، ويمكنك دفع قطع حولها حتى يستقر في الفتحة اليمنى. وكل لغز الاسترخاء يتميز مشهد جميل مختلفة لفنان الرسوم المتحركة المهنية تعادل ومكافأة فريدة من نوعها عندما يتم الانتهاء من...
 
Disney Junior Play Disney Junior Play
المطور: Disney فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 Nov 16
• ممارسة الألعاب، حل الألغاز، بتجسيد شخصيات، مشاهدة أشرطة الفيديو وجمع الملصقات• مثالية للسن ما قبل المدرسة والمشجعين ديزني جديد• تتميز صوفيا الأولى، ميكي ماوس كلوب هاوس، وثيقة McStuffins وجيك وقراصنة أبدا لاند وهذا التطبيق المحمول يحتوي على مشتريات داخل التطبيق. في التطبيق تكلفة شراء المال الحقيقي، وتقيد في الحساب الخاص بك. لتعطيل أو تعديل القدرة على جعل عمليات الشراء ضمن...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download Free Android Educational Software

 

Download Free Android Educational Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Educational" Category: Top Software
Total: 1381
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »



 

Search AndroidApk via Google:


 
Toca Kitchen 2 Toca Kitchen 2
Developer: Toca Boca Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
The wildly popular Toca Kitchen is back! With new guests to cook for, more tools to play with and new food combinations to test out, Toca Kitchen 2 invites all chefs to get messy and start playing!GET CREATIVEWho said dishes have to be pretty and tasty? In Toca Kitchen 2 you can cook however you want! Juice tomatoes, boil the salad or make a burger. Come up with your very...
 
LEGO® Juniors Create & Cruise LEGO® Juniors Create & Cruise
Developer: LEGO System A/S Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
In LEGO® Juniors Create & Cruise, children age 4-7 can use their imagination to create their very own LEGO vehicles and minifigures. Cruising for coins will unlock virtual LEGO sets that can be built with a few easy touches – and which will become part of the game’s colorful 3D scenery for your child’s next drive-through. Create & Cruise provides plenty of...
 


Fashion Show Top Model DressUp Fashion Show Top Model DressUp
Developer: TutoTOONS Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
Superstar Girl was nominated for Hollywood Celebrity Fashion Awards! Play her stylist, create the perfect red carpet celebrity look and ride in a classy limo to get Celebrity Fashion Award for Best Style!Free your celebrity stylist imagination, choose from the most fashionable clothes, shoes, bags and accessories, create unique hairstyle and makeup, and help Superstar Girl look...
 
Peppa Pig: Paintbox Peppa Pig: Paintbox
Developer: Entertainment One Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
Peppa's Paintbox is a drawing application designed specially for Peppa fans! It brings together traditional drawing tools and some magical surprises that little ones will love. You can draw straight onto canvas or choose a background or character to color in. Peppa and George will pop in from time to time to see how you are getting on and once you are done drawing, you can...
 
High heels Shoes Designer High heels Shoes Designer
Developer: romeLab Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
Discover the world of High heels Shoes Designer !Play with this amazing shoes game ! Want to have beautiful shoes like a princess ? Spice up your style with this shoe game !An amazing game with a stunning collection of women's shoes and accessories ! You will love this app for fashion lovers !High heels Shoes Designer for Girls is an educational and...
 
Sponsored Links:


Supermarket Shopping for Kids Supermarket Shopping for Kids
Developer: BATOKI - Best Apps for Toddlers and Kids Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
Does your kid love educational games and want to go shopping in the best supermarket ? If your child want to play in the supermarket you have found the right educational game !Let's go to do the shopping ! Buy food, fruits and vegetables, toys and clothes, go to the checkout !This supermarket is so much fun ! Let's be the best shopper or worker of the...
 
Hand & Nail Doctor Kids Games Hand & Nail Doctor Kids Games
Developer: BATOKI - Best Apps for Toddlers and Kids Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
Does your kid love educational games and want to be a doctor ?If your child want to play in the Doctor Clinic you have found the right educational game !Be the best doctor at this hand and nail doctor clinic ! Treat patients with professional doctor tools like syringes and more! their hands hurt, hurry up !This doctor’s office is so much fun ! Let's be a hand...
 


Hair Salon for Girls free game Hair Salon for Girls free game
Developer: romeLab Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
Discover the world of Hair Salon and Hairdresser !Play with this amazing Hair Salon game ! Want to have a hairstyle like a princess ? Spice up your hair-style with the Hair Salon for Girls !An amazing game with a stunning collection of hairstyles for your customers ! Straight or curly hair ? No problem with this app !You will love this app for hairstylist...
 
Kids Animals Jigsaw Puzzles Kids Animals Jigsaw Puzzles
Developer: App Family Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
If your preschool kids like jigsaw puzzles, they will LOVE Super Puzzle!Super Puzzle works almost like real jigsaw puzzles for kids. Once you pick a piece it stays on the board even if you place it incorrectly, and you can nudge pieces around until it snaps to the right slot. Each relaxing puzzle features a different beautiful scene drawn by a professional cartoon artist,...
 
Disney Junior Play Disney Junior Play
Developer: Disney Category: Educational Upload Date: 2 Nov 16
• Play games, solve puzzles, dress up characters, watch videos and collect stickers• Perfect for pre-schoolers and Disney Junior fans• Featuring Sofia the First, Mickey Mouse Clubhouse, Doc McStuffins and Jake and the Never Land PiratesThis mobile app contains in-app purchases. In-app purchase cost real money and are charged to your account. To disable or adjust the...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019