تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: المكتبات وتجريبي

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: المكتبات وتجريبي

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "المكتبات وتجريبي" فئة: برامج جديدة
مجموع: 324
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Material Design Color Material Design Color
المطور: Eajy فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 18 Aug 18
اللون:إن الألوان في التصميم المادي مستوحاة من الألوان الجريئة التي تتماشى مع البيئات الباهتة والظلال العميقة واللمسات الساطعة.لوحة الألوان :تحتوي لوحة الألوان هذه على الألوان الأولية والتشكيلية التي يمكن استخدامها لتوضيح أو تطوير ألوان علامتك التجارية. لقد تم تصميمها للعمل بانسجام مع بعضها البعض. تبدأ لوحة الألوان بالألوان الأساسية وتعبئتها في الطيف لإنشاء لوحة كاملة قابلة...
 
Flutter Demo Flutter Demo
المطور: Eajy فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 18 Aug 18
هذا هو التطبيق التجريبي المصممة مع تصميم المواد.تم إنشاؤه باستخدام الرفرفة.راجع https://flutter.io/ ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار...
 


Bird Sounds & Bird Ringtones for Free 2018 Bird Sounds & Bird Ringtones for Free 2018
المطور: Top Ringtones 2018 فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 18 Aug 18
قم بتنزيل نغمة الرنين الجديدة 2018. أحدث أصوات الطيور من جميع الأنواع ونوعها إذا كنت تحب مكالمات الطيور المغردة أو الطيور ، قمنا باختيار قائمة نغمات رنين مذهلة تبدأ من الطيور الأسترالية إلى العصافير الذهبية والببغاء لأن الطيور الغناء والنجار يمنحك طعمًا رائعًا شعور. يمكنك الاسترخاء والحصول على نغمة رنين العصافير مع إخطار الطيور 2018.إذا كنت تحب صوت الاسترخاء والتأمل ، فلا تريد أن...
 
CommCare LTS CommCare LTS
المطور: Dimagi, Inc. فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 17 Aug 18
نسخة دعم المدى الطويل من CommCare:يتلقى هذا التطبيق تحديثات أقل تكرارًا وإصلاحات للأخطاء. لمزيد من التحديثات العادية وآخر الميزات ، يرجى تثبيت https://play.google.com/store/apps/details؟id=org.commcare.dalvikحول CommCare:تستخدم CommCare (www.commcarehq.org) في أكثر من 50 دولة ، وهي منصة متنقلة تعتمد على نطاق واسع ومتقدمة تقنيًا وقائمة على الأدلة للإعدادات منخفضة الموارد. إن...
 
Best New Ringtones 2018 Free Best New Ringtones 2018 Free
المطور: New Best Ringtones and Notifications 2018 / 2019 فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 17 Aug 18
تريد إقناع أصدقائك؟هل تبحث عن أفضل نغمات رنين لـ Android ™ 2018 & amp؛ أصوات الإخطار باردة وأمبير. نغمة رنين sms شعبية من 2018 & أمبير ؛ أصوات الرسالة؟التطبيق لدينا يعطي غير محدود New ringtone تنزيل 2018 لهاتف android ™ الذي يعمل بدون توقف!تم اختيارها من قبل مجموعة كبيرة من samsung ™ & amp؛ عشاق android ™ ، يحتوي تطبيقنا على أفضل نغمات رنين عالية الجودة 2018/2019.هدفنا هو تزويدك...
 
روابط إعلانية:


Best Galaxy S9 Plus Ringtones 2018 | Free Best Galaxy S9 Plus Ringtones 2018 | Free
المطور: New Best Ringtones and Notifications 2018 / 2019 فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 17 Aug 18
هاتف Android الجديد هو خارج!وإذا كنت لا تستطيع تحمله ، فيمكنك على الأقل جعله يبدو كمجرد سامسونج s9 لهواتف أندرويد.بفضل أحدث هواتف سامسونج غالاكسي s9 بالإضافة إلى نغمات / S9 + بلاس إشارات صوتية (فوق الأفق) والتي تحتوي على أفضل 100 نغمات 2018 سيكون لديك على الهاتف الخاص بك ؛).لقد جمعنا أفضل نغمات رنين 2018 لـ S9 و J7 والإشعارات الجديدة بصوت عالٍ لتطبيق whats ™ 2018 & amp؛ SMS حتى...
 
TT-RSS for Palabre TT-RSS for Palabre
المطور: Marcel Dopita فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 17 Aug 18
هذا هو امتداد لتطبيق بالابر. لا يمكنك تشغيل هذا التطبيق بدون تثبيت Palabre أولاً.يسمح لك بمزامنة الأخبار / المقالات مع نسخة Tiny Tiny RSS الخاصة بك. (تأكد من تمكين & quot؛ الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات & quot ؛.)إنها مزامنة كاملة وفعالة ثنائية الاتجاه ، بما في ذلك مزامنة المقالات المميزة بنجمة. جميع ميزات & quot؛ palabre-extensions & quot؛ يتم دعم واجهة برمجة التطبيقات. ما...
 


33 MyLife (33買來富) 33 MyLife (33買來富)
المطور: TWG,Inc. فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 15 Aug 18
購物 الجديد في هذا الإصدار: ...
 
Signature Capture Signature Capture
المطور: Binary Solutions فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 15 Aug 18
وقع عن طريق لمس الشاشة.تطبيق تسجيل الدخول الإلكتروني والمكتبة (يمكن تضمينه في تطبيق Android من جهة خارجية).في الوضع التجريبي يتطلب اتصال بالإنترنت ويوفر / تصدير ما يصل إلى 5 التوقيعات في الأسبوع.للحصول على توقيع مستند PDF ، تحقق من "استمارة التعبئة والتوقيع الخاصة بنا".للحصول على إرشادات تكامل تطبيق الجهات الخارجية ، راجع موقع الويب الخاص بنا.لأغراض تجارية أخرى اتصل بنا عبر البريد...
 
BN Pro Percent HD Text BN Pro Percent HD Text
المطور: Shkil/larryvgs فئة: المكتبات وتجريبي تاريخ التحميل: 14 Aug 18
هذه حزمة إضافية عالية الدقة (عالية الكثافة) من أجل Battery Notifier Pro BT 1.5.1 أو أعلى.(يتطلب برنامج Battery Notifier Pro BT 1.5.1 أو أعلى ليتم تثبيته أولاً.)تعليمات التحميل:يجب أن تكون قد قمت بالفعل بشراء وتثبيت Battery Notifier Pro BT.بعد تنزيل الإضافة من Google Play ، اضغط على & quot؛ فتح & quot؛ على Google Play للتثبيت.تتمتع إضافات HD بدقة أعلى بنسبة 50٪ من الخطوط القياسية....
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Libraries & Demo Software

 

Download New Android Libraries & Demo Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Libraries & Demo" Category: New Software
Total: 324
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Material Design Color Material Design Color
Developer: Eajy Category: Libraries & Demo Upload Date: 18 Aug 18
Color:Color in material design is inspired by bold hues juxtaposed with muted environments, deep shadows, and bright highlights.The color palette:This color palette comprises primary and accent colors that can be used for illustration or to develop your brand colors. They’ve been designed to work harmoniously with each other. The color palette starts with...
 
Flutter Demo Flutter Demo
Developer: Eajy Category: Libraries & Demo Upload Date: 18 Aug 18
This is a demo app designed with Material Design.It's created by using Flutter.See https://flutter.io/What is new in this release:Version...
 


Bird Sounds & Bird Ringtones for Free 2018 Bird Sounds & Bird Ringtones for Free 2018
Developer: Top Ringtones 2018 Category: Libraries & Demo Upload Date: 18 Aug 18
Download our new ringtone 2018. The latest in bird sounds from all kinds and type if you like songbird or bird calls, we did select an amazing ringtone list starting with australian birds to golden finch and parrot because free birds singing and chirping gives you a nice feeling. Relax and get birdsong ringtone along with bird notification 2018.If you like relaxation...
 
CommCare LTS CommCare LTS
Developer: Dimagi, Inc. Category: Libraries & Demo Upload Date: 17 Aug 18
Long Term Support version of CommCare:This app receives less frequent updates and bug fixes. For the more regular updates and the latest features, please install https://play.google.com/store/apps/details?id=org.commcare.dalvik About CommCare:Used in over 50 countries, CommCare (www.commcarehq.org) is the most widely adopted, technically advanced, and...
 
Best New Ringtones 2018 Free Best New Ringtones 2018 Free
Developer: New Best Ringtones and Notifications 2018 / 2019 Category: Libraries & Demo Upload Date: 17 Aug 18
You want to impress your Friends ? Are you looking for the Latest best ringtones for android™ 2018 & Cool notification sounds & popular sms ringtone of 2018 & message sounds ?Our app gives unlimited New ringtone download 2018 for android™ phone that woks Offline !Chosen by a large community of samsung™ & android™ lovers , our app...
 
Sponsored Links:


Best Galaxy S9 Plus Ringtones 2018 | Free Best Galaxy S9 Plus Ringtones 2018 | Free
Developer: New Best Ringtones and Notifications 2018 / 2019 Category: Libraries & Demo Upload Date: 17 Aug 18
The New Android Phone is out !!And if you can’t afford it, you can at least make it sound like a samsung™ galaxy S9 for Android Phones.Thanks to our latest samsung™ galaxy s9 plus ringtones / S9+ Plus Notification Sounds (over the horizon ) wich contains Top 100 Ringtones 2018 you will have them on you phone ;) .We have gathred the Best ringtones 2018 for...
 
TT-RSS for Palabre TT-RSS for Palabre
Developer: Marcel Dopita Category: Libraries & Demo Upload Date: 17 Aug 18
This is an extension for the Palabre application. You can not run this application without installing Palabre first.It allows you to sync news/articles with your Tiny Tiny RSS instance. (Make sure you've enabled "API access".)It's full and efficient two way sync, including syncing of starred articles. All features of "palabre-extensions"...
 


33 MyLife (33買來富) 33 MyLife (33買來富)
Developer: TWG,Inc. Category: Libraries & Demo Upload Date: 15 Aug 18
購物What is new in this...
 
Signature Capture Signature Capture
Developer: Binary Solutions Category: Libraries & Demo Upload Date: 15 Aug 18
Sign by touching the screen.Electronic signature capture app and library (can be included in a 3rd party Android app).In demo mode requires internet connection and saves/exports up to 5 signatures per week.For PDF document signing check out our application 'Fill and Sign PDF Forms'.For 3rd party app integration instructions check out our web...
 
BN Pro Percent HD Text BN Pro Percent HD Text
Developer: Shkil/larryvgs Category: Libraries & Demo Upload Date: 14 Aug 18
This is a HD (higher-density) add-on package for Battery Notifier Pro BT 1.5.1 or higher.(Requires Battery Notifier Pro BT 1.5.1 or higher to be installed first.)INSTALLATION INSTRUCTIONS:You must have already purchased and installed Battery Notifier Pro BT.After downloading the add-on from Google Play, press "Open" at Google Play to...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019