تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: التصوير

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: التصوير

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "التصوير" فئة: برامج جديدة
مجموع: 3759
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
DOF Calculator DOF Calculator
المطور: Aimen RG فئة: التصوير تاريخ التحميل: 28 Oct 18
عمق الآلة الحاسبة الميدانية للمصورين. لحساب مسافة Hyperfocal ، والحد الأدنى لحدود التركيز ، والحد الأقصى لتركيز التركيز ، وعمق المجال (DOF). لديه خيار لتحديد teleconverters ، تلقائيا بتصحيح طول بؤري والفتحات. يدعم أيضًا Custom 1 و Custom 2 ، إعدادات مخصصة قابلة للتحرير للمستخدم للاسترجاع السريع ، مثالية للإعداد المتعدد للكاميرا. يشمل 1) الوضع السريع (مع القوائم المنسدلة) 2)...
 
Photo Collage Maker -  Photo Grid & Pic Editor Photo Collage Maker - Photo Grid & Pic Editor
المطور: gPhotos Inc. فئة: التصوير تاريخ التحميل: 28 Oct 18
Photo Collage Maker - & nbsp؛ شبكة الصور & amp؛ محرر...
 


InstaSweet Retro - Vintage Photos Filter Camera InstaSweet Retro - Vintage Photos Filter Camera
المطور: 앱 니스 INC فئة: التصوير تاريخ التحميل: 28 Oct 18
InstaSweet ريترو - صور خمر تصفية...
 
Pixum - Photo Book & Calendar fast and intuitive Pixum - Photo Book & Calendar fast and intuitive
المطور: Pixum فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Oct 18
إنشاء كتب صور أو تقاويم جدارية في غضون دقائق. جرب الطريقة الأسرع والأكثر ملاءمة لإنشاء منتج صورتك الشخصية والفردية. جودة مضمونة مضمونة - حصلت شركة Pixum على مراجعة وجائزة ممتازة من شركة Stiftung Warentest الألمانية الرائدة! ▶ المميزات...
 
Rossmann Fotowelt Rossmann Fotowelt
المطور: Dirk Rossmann GmbH فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Oct 18
التطبيق - خياران• إنشاء وطلب العديد من المنتجات المختلفة بسرعة وسهولة• اﺳﺘﺨﺪم وﻇﻴﻔﺔ اﻟﻄﺒﺎﻋﺔ اﻟﻔﻮرﻳﺔ وﻗﻢ ﺑﻄﺒﺎﻋﺔ اﻟﺼﻮر ﻣﺒﺎﺷﺮةً ﻓﻲ ﻣﺨﺰن ROSSMANNمع تطبيق Rossmann Fotowelt المجاني ، يمكنك بسهولة تصميم وطلب العديد من منتجات الصور مباشرة من خلال هاتفك الذكي. سواء كانت الصور الشخصية الأخيرة أو صورة العطلات من العطلة الصيفية الأخيرة - مع تطبيق الصور هذا يمكنك تصميم منتجات فريدة من نوعها:✔...
 
روابط إعلانية:


PhotoFun Free PhotoFun Free
المطور: keyspice فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Oct 18
PhotoFun Free هي طريقة سريعة وممتعة لصنع صور فوتوغرافية نابضة بالحياة لصورك. جميع الملصقات لدينا هي من أعلى مستويات الجودة ولها نظرة واقعية. أطلق العنان للقوة الإبداعية وخلق أشياء مضحكة تستحق المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية!يعمل بشكل جيد لإشراك الأحداث ، مشاهد النفخ في العقل ، وصور سيلفي رائعة!----معلومات سريعةاستخدم أداة Eraser Tool لتراكب الملصقات مع الكائنات على صورتك ما هو...
 
You Face Makeover: Makeup and Selfie Camera You Face Makeover: Makeup and Selfie Camera
المطور: Movie Creator فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Oct 18
You Face Makeover: Makeup and Selfie Camera هو محرر صور جديد سيساعدك على تحقيق الكمال وتجميل وجهك باستخدام عدد قليل من ملصقات الصور & quot ؛. كونها جميلة لم تكن أبدا أسهل! تطبيق ملصقات ماكياج على الصور العادية الخاصة بك مع مساعدة من هذا التطبيق أفضل الجمال لخلق نظرة مذهلة مثل فنان ماكياج المهنية الحقيقية.أنت Face Face Makeover: الماكياج و Selfie Camera هو أفضل ماكياج make make مع...
 


YoYo YoYo
المطور: Inovidea Magna Global فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Oct 18
YoYo - التطبيق الذي يمسك كل الاتجاهات في حياتك اليومية. نترجم كلمة FUN بطريقة لم تتخيلها من قبل.المميزات- جميع إطارات وملصقات FUN ، لن تجد هذه في أي تطبيقات أخرى- عذرا ولكن لا يمكنك التقاط صور شخصية قبيحة مع هذا التطبيق. ستجعلك الكاميرا المحسنة تبدو جذابة بغض النظر عن ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاح الخلل وإصلاحه...
 
Grid Canvas Grid Canvas
المطور: Inovidea Magna Global فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Oct 18
التطبيق أبسط وأسهل لإنشاء صور COLLAGE. ملصقة PicMix قابلة للتخصيص بالكامل ، اسحب الحدود حول الإطار لإنشاء ملصقة خاصة بك. تتناسب بقدر الصور في الكولاج ، لا يوجد حد! مثالية لـ #ootd ، مثالية لصور العائلة ، مثالية لصور شخصية متعددة.المئات من الأناقة والإطار المصمم بشكل فريد للاختيار لكل Ocassion ، إطار الحب لعيد الحب ، إطار مخيف لعيد الهالوين ، إطار عيد الميلاد ، إطار السنة الجديدة ،...
 
Best Camera HD Best Camera HD
المطور: Zakaria Alsheikh فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Oct 18
كاميرا عالية الوضوح (HD)أفضل تطبيق ميزات الكاميرا رائع* دقة عالية* اطلاق النار على التوالي مع القدرة على ضبط الوقت بين كل صورة* تعيين التصوير الموقت الوقت* خاص لالتقاط صور سلفي* إضافة توقيعك الخاص يتكامل مع كل صورة* اطلاق النار على جودة عالية الفيديو* التركيز عدسة* كتم الصوت التصوير* التقاط الحق في رفع مستوى الصوت* واجهة إعدادات التحكم الكاملومزايا أكثر روعة يجد عند استخدام...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Photography Software

 

Download New Android Photography Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Photography" Category: New Software
Total: 3759
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
DOF Calculator DOF Calculator
Developer: Aimen RG Category: Photography Upload Date: 28 Oct 18
Depth of Field Calculator for Photographers. Calculates Hyperfocal Distance, Near Focus Limit, Far Focus limit, and Depth of Field (DOF). Has option to select teleconverters, automatically corrects focal length and apertures. Also supports Custom 1 and Custom 2, user editable custom settings for quick retrieval, ideal for multiple camera setup. ...
 
Photo Collage Maker -  Photo Grid & Pic Editor Photo Collage Maker - Photo Grid & Pic Editor
Developer: gPhotos Inc. Category: Photography Upload Date: 28 Oct 18
Photo Collage Maker -  Photo Grid & Pic...
 


InstaSweet Retro - Vintage Photos Filter Camera InstaSweet Retro - Vintage Photos Filter Camera
Developer: 앱 니스 INC Category: Photography Upload Date: 28 Oct 18
InstaSweet Retro - Vintage Photos Filter...
 
Pixum - Photo Book & Calendar fast and intuitive Pixum - Photo Book & Calendar fast and intuitive
Developer: Pixum Category: Photography Upload Date: 27 Oct 18
Create photo books or wall calendars in a matter of minutes. Experience the fastest and most convenient way to create your personal and individual photo product. Striking quality is guaranteed – Pixum received an outstanding review and award from the leading German Stiftung Warentest! ▶ SPECIAL FEATURES...
 
Rossmann Fotowelt Rossmann Fotowelt
Developer: Dirk Rossmann GmbH Category: Photography Upload Date: 27 Oct 18
Eine App – zwei Möglichkeiten• Schnell und unkompliziert viele verschiedene Produkte gestalten und bestellen • Nutzen Sie die Sofortprint Funktion und drucken Sie Ihre Bilder direkt in der ROSSMANN Filiale ausMit der kostenlosen Rossmann Fotowelt App können Sie einfach und bequem direkt mit Ihrem Smartphone zahlreiche Fotoprodukte gestalten und bestellen. Seien...
 
Sponsored Links:


PhotoFun Free PhotoFun Free
Developer: keyspice Category: Photography Upload Date: 27 Oct 18
PhotoFun Free is the quick and fun way to make lifelike collages of your photos. All our stickers are of the highest quality and have photorealistic look. Unleash creative power and create hilarious stuff worth sharing via social networks!Works fine for engaging events, mind blowing scenes, and brilliant selfies!----Quick tipUse Eraser Tool to overlap...
 
You Face Makeover: Makeup and Selfie Camera You Face Makeover: Makeup and Selfie Camera
Developer: Movie Creator Category: Photography Upload Date: 27 Oct 18
You Face Makeover: Makeup and Selfie Camera is a new photo editor that will help you achieve perfection and beautify your face with just a few "photo stickers". Being beautiful has never been easier ! Apply makeup stickers to your ordinary photos with the help of this best beauty app to create a stunning look like a true professional makeup artist.You...
 


YoYo YoYo
Developer: Inovidea Magna Global Category: Photography Upload Date: 27 Oct 18
YoYo - an app that catch all trends in your daily life. We translate the word FUN in a way you've never imagined before.FEATURES- All the FUN frames and stickers, you won't find these in any other apps- Sorry but you cannot take ugly selfies with this app. The enhanced camera will make you look cute no matter whatWhat is new in this...
 
Grid Canvas Grid Canvas
Developer: Inovidea Magna Global Category: Photography Upload Date: 27 Oct 18
The simplest and easiest app to create COLLAGE photos. PicMix collage are fully customisable, drag the border around the frame to make your very own collage. Fit in as much as photos in collage, there is no limit! perfect for #ootd, perfect for family photos, perfect for multiple selfies.Hundreds of fancy and uniquely designed frame to choose for every ocassion, love...
 
Best Camera HD Best Camera HD
Developer: Zakaria Alsheikh Category: Photography Upload Date: 27 Oct 18
Camera High Definition (HD)Best application of the camera features awesome* High accuracy* Consecutive shooting with the ability to set the time between each picture* Set a timer time imaging* Special to take pictures of my predecessor* Add your own signature integrates with each image* Shoot high quality video* Lens focus* Mute the sound...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019