تحميل أفضل تطبيقات الروبوت، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: التصوير

 

تحميل أفضل تطبيقات الروبوت، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: التصوير

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "التصوير" فئة: البرامج الشعبية
مجموع: 3660
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Blur Bokeh Background Blur Bokeh Background
المطور: ANDROID PIXELS فئة: التصوير تاريخ التحميل: 16 Feb 17
تفكر في إعطاء الصورة طمس الأثر؟ هل تريد إضافة خلفية ضبابية لصورة، وتطبيق بعض الآثار خوخه يفتن؟ ثم الخلفية خوخه طمس هي في نهاية المطاف محرر طمس الصور للقيام بذلك.يستخدم طمس الخلفية خوخه لطمس صورة، وتطبيق بعض الآثار خوخه مذهلة إليها. ويمكن أيضا أن تستخدم هذا التطبيق صورة ضبابية لإعادة طمس الأثر تماما.باستخدام هذه الصورة التطبيق طمس، والصورة لتكون واضحة يمكن اختيارها من معرض الهاتف...
 
Tik Tok Tik Tok
المطور: BYTEMOD PTE. LTD. فئة: التصوير تاريخ التحميل: 29 Sep 17
تيك توك هو منصة اجتماعية قصيرة الفيديو مدعوم من الموسيقى. سواء كان ذلك الرقص، على غرار الحرة أو الأداء، ويتم تشجيع المبدعين للسماح خيالهم تشغيل البرية وتعيين تعبيراتهم مجانا. مصممة للجيل الجديد من المبدعين، تيك توك يسمح للمستخدمين بسرعة وسهولة إنشاء أشرطة فيديو قصيرة فريدة من نوعها لمشاركتها مع الأصدقاء والعالم. تيك توك هو المعيار الثقافي الجديد للمبدعين الشباب. ونحن نسعى جاهدين...
 


Black Ribbon Black Ribbon
المطور: intara soft فئة: التصوير تاريخ التحميل: 16 Mar 17
خلق صورة الحداد في دقائق معدودة. تغيير صورتك الشخصية. تزيين الصور الخاصة بك مع أشرطة الحداد تطبيقات الروبوت الشريط الأسود. لديك لاستخدام القوس الحداد السوداء. العديد من شريط أسود بالنسبة لك. متاح تحميل الآن مجاني!--الميزات--- تطبيق مجاني !- اختر صورة من الكاميرا ومعرض- اضافة ملصقات وأشرطة الحداد السوداء، وأشرطة سوداء، أسود القوس- إضافة إطارات إلى الصور الخاصة بك- كتابة نص على...
 
Diamond Photo Frames Editor Diamond Photo Frames Editor
المطور: Awesome Apps Free فئة: التصوير تاريخ التحميل: 2 Aug 17
إضافة تألق الماس إلى الصور الخاصة بك! تحميل الماس إطارات الصور محرر مجانا وتزيين الصور الخاصة بك لجعلها براقة. أدخل الجديد الخاص بك متعة صور كشك والتمتع عالم الفخامة. وهذا فريدة من نوعها تحرير الصور الحرة البرمجيات تساعدك على إطلاق العنان الفنان الداخلية الخاصة بك وخلق أفضل تحول الصورة في حياتك. إطارات فاخرة مع الماس هي في النهاية هنا، بدء مغامرة الصورة الآن والتمتع الصور الفن!♢ ♢...
 
SNOW - Selfie, Motion sticker SNOW - Selfie, Motion sticker
المطور: SNOW Team فئة: التصوير تاريخ التحميل: 4 Nov 16
إرسال رسائل الفيديو متعة للأصدقاء على الثلج! خذ الفيديو مع الآثار وجه فرحان وإرسالها إلى أصدقائك على الفور.يمكنك الرد على الطقات من أصدقاء مع نصوص وصور GIF المتحركة أيضا.بث مباشر يجعل تقاسم لحظات مع الأصدقاء من السهل والسريع والمرح. ■ الميزات 1. آثار الوجه المرح والمرشحات مذهلةتتمتع لدينا مجموعة من الملصقات مع المؤثرات الخاصة والمرشحات العقل تهب 2. دردشات مع ملاحظات الفيديوجلب...
 
روابط إعلانية:


Face Camera Face Camera
المطور: Fotoable,Inc. فئة: التصوير تاريخ التحميل: 4 Nov 16
هناك العديد من ملصقات الحركة في كاميرا الوجه مع مواضيع مثل الحيوانات، والرسوم المتحركة، فيلم الخ هل تريد أن تصبح كيتي لطيف أو مهرج مضحك؟ وجه كاميرا يمكن السماح الحلم حقيقة. يمكنك أيضا تسجيل الفيديو ومشاركتها لحظات الخاص بك. نحن نراهن تستمتع كثيرا.★ --------- --------- السمات الرئيسية ★◆ وجه الكاميرا - علوي قابل للتغيير الحركةعلوي قابل للتغيير حركة يمنحك الوقت الحقيقي تجربة الوجه...
 
Photo Editor- Photo Editor-
المطور: Axiem Systems فئة: التصوير تاريخ التحميل: 24 Oct 17
محرر الصور- هو مدهش محرر الصور الكل في واحد! مع محرر الصور - يمكنك تعزيز الصور الخاصة بك، وتطبيق الآثار، إضافة ملصقات، والطلاء & أمب؛ رسم، إزالة العيوب، يبتسم تبييض وأكثر من ذلك بكثير!وهنا بعض من الميزات المدهشة:• تعزيز الصور في ثانية• إضافة ملصقات لا نهاية لها• تطبيق تأثيرات مدهشة (B & أمب؛ W، البني الداكن، وما إلى ذلك)• إضافة إطارات فريدة من نوعها• استخدام اللون سبلاش• المحاصيل،...
 


Fairy  Winx camera effect Fairy Winx camera effect
المطور: ozdesign فئة: التصوير تاريخ التحميل: 15 Feb 17
مرحبا عشاق ينكس! آخر مضحك صانع الوجه هو في النهاية هنا .. الجنية ينكس تأثير الكاميراأخيرا حققنا هذا التطبيق الجديد حتى تتمكن من إضافة ازهر محرر الصور! وضع تطعن أجنحة رداء وتاج شعر مستعار ويكون عضوا في النادي. لدينا متعة استخدام لدينا الجنية تأثير الكاميرا ينكس، وضع عصرية الاستوديو الظاهري لملصقات ينكس وأفضل صورة شخصية كام ماكياج الصورة صانع الكولاج، إذا كنت ترغب في تحويل نفسك إلى...
 
Photo Frames: Hoarding Photo Frames: Hoarding
المطور: Studioapps فئة: التصوير تاريخ التحميل: 12 Nov 16
# 1 إطارات الصور التطبيق على سوق الروبوت على *** 10 مليون *** التحميل، الخاص بك هو التطبيق المفضل جديد ❤الآن تزيين الصور الخاصة بك مع إطارات عالية الجودة، والذي يجعلك تشعر أن صورك معلقا على وحات :)هذا التطبيق يتيح لك إضافة إطارات اكتناز إلى المفضلة صورك من معرض أو أعتبر من الكاميرا.ميزات: ★ HD جودة الإطارات اكتناز. ★ سارة واجهة المستخدم. ★ لا يلزم الاتصال بشبكة الانترنت. ★ صورة...
 
Emoji Photo Sticker Maker Pro Emoji Photo Sticker Maker Pro
المطور: Photo Sticker Free فئة: التصوير تاريخ التحميل: 17 Feb 17
ومثل، رموز تعبيرية صور ملصق صانع ومثل. هو التطبيق المجاني لإضافة رمز تعبيري على صورتك وخلق والوجه التعبيرية مضحكويبتسم على صورتك. يمكنك حفظ ومشاركتها مع أصدقائك. من السهل استخدام هذه التعبيرات الخالق التطبيقالمفاجئة الصور مع الكاميرا أو تحديد صورة من معرض لبدء تحرير الصور. هذا ومثل، ملصقا الكاميرا رموز تعبيرية صانع ومثل. التطبيقلديها 1700+ رمز تعبيري الصور والوجوه الضاحكة الصور....
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download Best Android Photography Software

 

Download Best Android Photography Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Photography" Category: Popular Software
Total: 3759
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Blur Bokeh Background Blur Bokeh Background
Developer: ANDROID PIXELS Category: Photography Upload Date: 16 Feb 17
Thinking of giving your photo a blur effect? Do you want to add a blur background to an image and apply some mesmerising bokeh effects? Then blur bokeh background is the ultimate blur photo editor to do so.Blur bokeh background is used to blur an image and apply some amazing bokeh effects to it. This image blur app can also be used to reset the blur effect...
 
Tik Tok Tik Tok
Developer: BYTEMOD PTE. LTD. Category: Photography Upload Date: 29 Sep 17
Tik Tok is a short-video social platform powered by music. Whether it’s dance, free-style or performance, creators are encouraged to let their imagination run wild and set their expressions free. Designed for the new generation of creators, Tik Tok allows users to quickly and easily create unique short videos to share with friends and the world. Tik Tok is the new cultural...
 


Black Ribbon Black Ribbon
Developer: intara soft Category: Photography Upload Date: 16 Mar 17
Create mourning photo in just a few minutes. Changing your profile picture. Decorate your photos with Mourning ribbons android apps Black Ribbon. You have to use a black bow mourning. Many black ribbon for you. available now download free!--Features--- Free App !- Choose a photo from your camera and gallery- Add stickers black mourning ribbons, black ribbons,...
 
Diamond Photo Frames Editor Diamond Photo Frames Editor
Developer: Awesome Apps Free Category: Photography Upload Date: 2 Aug 17
Add a diamond shine to your pictures! Download Diamond Photo Frames Editor for free and decorate your images to make them glamorous. Enter your new fun photo booth and enjoy the world of luxury. This unique free photo editing software will help you unleash your inner artist and create the best picture makeover in your life. Luxurious frames with diamonds are finally here, start...
 
Face Camera Face Camera
Developer: Fotoable,Inc. Category: Photography Upload Date: 4 Nov 16
There are numerous of Motion Stickers in Face Camera with themes such as animal, cartoon, movie etc. Want to become a cute kitty or a funny clown? Face Camera can let your dream come true. You can also record videos and share them to your Moments. We bet you’ll enjoy a lot.★--------- MAIN FEATURES ---------★◆Face Camera——Motion SwapMotion Swap gives you...
 
Sponsored Links:


SNOW - Selfie, Motion sticker SNOW - Selfie, Motion sticker
Developer: SNOW Team Category: Photography Upload Date: 4 Nov 16
Send fun video messages to friends on SNOW! Take videos with hilarious face effects and send them to your friends instantly.You can respond to snaps from friends with texts and animated GIFs as well.LIVE makes sharing your moments with friends easy, speedy and fun.■Features1. Fun face effects and stunning filtersEnjoy our selection of stickers with special...
 
Photo Editor- Photo Editor-
Developer: Axiem Systems Category: Photography Upload Date: 24 Oct 17
Photo Editor- is an amazing all-in-one photo editor! With Photo Editor- you can enhance your photos, apply effects, add stickers, paint & draw, remove blemishes, whiten smiles and so much more!Here are some of the amazing features:• Enhance Photos in Seconds • Add Endless Stickers• Apply Amazing Effects (B&W, Sepia, etc.) • Add Unique Frames•...
 


Photo Frames: Hoarding Photo Frames: Hoarding
Developer: Studioapps Category: Photography Upload Date: 12 Nov 16
#1 Photo Frames app on Android Market over *** 10 Million*** downloads, is your new favourite app ❤Now decorate your pictures with high quality frames, which makes you feel that your photos are hung up on the hoardings :)This app lets you add Hoarding frames to your favourites pictures from gallery or take it from your camera.features: ★ HD quality hoarding...
 
Emoji Photo Sticker Maker Pro Emoji Photo Sticker Maker Pro
Developer: Photo Sticker Free Category: Photography Upload Date: 17 Feb 17
"Emoji Photo Sticker Maker" is free app for adding emoji on your photo and Create and funny emoji faceand smiles on your photo. You can save and share with your friends. Easy to use this emoticon creator appsnap photo with camera or select photo from gallery to start Photo Editing. This "emoji camera sticker maker" apphas 1700+ emoji images and...
 
Beauty Camera Beauty Camera
Developer: Fotoable,Inc. Category: Photography Upload Date: 11 Nov 16
Beauty Camera(MaxAura): Best Candy Selfie photo Editor for Instagram, Snapchat, Twitter and Facebook.Whenever, wherever, snap your candy selfie .Beauty Camera(MaxAura) contains more than makeup styles and filters. It is a professional selfie camera populated with more than 7 million users globally because of HD camera, selfie filters, motion stickers, stylish makeup, quick...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019