تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: إنتاجية

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: إنتاجية

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "إنتاجية" فئة: برامج جديدة
مجموع: 2076
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Epiphany - quotes lock screen Epiphany - quotes lock screen
المطور: Ezekiel فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
Epiphany هو شاشة القفل مع 5000+ يقتبس. يمكنك تنزيله الآن للحصول على الإلهام عند تشغيل الشاشة!■ الميزات- عرض يقتبس عندما يتم تشغيل شاشة المحمول- شاشة القفل نمط مع اقتباسات- احفظ يقتبس المفضلة- إضافة مذكرة على الشاشة- ابحث عن شخص عن طريق النقر على اسم الشخص- تخصيص الخلفية: اللون ، الصور أو صورة المستخدم- تخصيص الخط: النوع والحجم واللون- إضافة يقتبس الخاصةإذا كان لديك أي سؤال أو فكرة...
 
Spanish (Latin) Keyboard Spanish (Latin) Keyboard
المطور: TouchPal فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
اللغة: الأسبانية (اللاتينية)TOUCHPAL KEYBOARD - لوحة المفاتيح المجانية الشهيرة No.1 على Play.مزيج مثالي من المرح والوظيفة.★ ميزات مجانية ★-800+ ملونة وأمبير ؛ الرموز التعبيرية لطيف ، والرموز والوجوه الضاحكة مجانا.-Emoji Style: Android Robot (Black & amp؛ White)، Facebook، KitKat (Android 4.4).يعمل لجميع التطبيقات ، بما في ذلك العديد من التطبيقات الشائعة: Facebook Messenger و...
 


iMaster iMaster
المطور: ABB Information Systems AG فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
iMaster هو تطبيق لمراجعة والتحقق من البيانات الرئيسية ABB. تسمح في البداية لموظفي ABB والمقاولين الخارجيين بمراجعة معلوماتهم الخاصة في نظام ABB HR. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم التحقق من بيانات الموظفين الذين يقومون بالإبلاغ عنه وطلب التغييرات المطلوبة (متوفرة للبلاد التي تم إعدادها بالفعل). ما هو الجديد في هذا الإصدار: في الإصدار 1.7 من البيانات حول IS Computers من MyIS تم...
 
Mobile Topographer GIS Mobile Topographer GIS
المطور: S.F. Applicality Ltd. فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
اختيار المحبوب من المهنيين ، Topographer المحمول ... يجتمع ... GIS.يمكنك الآن إجراء استطلاع كامل دون أي قيود على تعقيد أو حجم البيانات.جرب الآن نظام المعلومات الجغرافية Topographer GIS باستخدام فترة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والمتابعة مع إجراء الاشتراك. على الرغم من أنه سيُطلب منك تقديم معلومات الفوترة ، فلن يتم تحصيل رسوم منك قبل نهاية فترة الإصدار...
 
MyAlarm – Alarm for Spotify with Math Problem MyAlarm – Alarm for Spotify with Math Problem
المطور: Kolmajor فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
تحدي المنبه التطبيق ، أن يوقظك مع الأغاني Spotify ©.- هل لديك مشكلة في الاستيقاظ؟+ هذا ليس خطأك ، إنه إنذارك.- هل تشعر بالملل والاستيقاظ لنفس نغمة التنبيه كل صباح؟+ ثم اختر قائمة تشغيل من خدمة بث الموسيقى المفضلة لديك مثل Spotify. يمكن لأغنية رائعة في الصباح أن تضعك في مزاج رائع.هذا هو MyAlarm ، إنه تطبيق ساعة المنبه المجاني (بدون إعلانات أو شراء داخل التطبيق)الأداة الوحيدة التي...
 
روابط إعلانية:


Drive Syncrypt Drive Syncrypt
المطور: Semaphore Inc. فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
استخدم Drive Syncrypt للحفاظ على مزامنة ملفات هاتفك مع Google Drive. بشكل اختياري ، سيعمل التطبيق على تشفير ملفاتك بتشفير AES 256 قبل تحميلها على Drive ، لتوفير أقصى قدر من الحماية.حدد الأدلة الموجودة في جهازك والتي تريد الاحتفاظ بها متزامنة مع مجلد معين في Drive ، أو طريقة المزامنة بين الاتجاهين ، أو التحميل فقط ، أو تنزيل فقط ، والحفاظ على ملفاتك في Google Drive.ميزات:* 3 طرق...
 
Rincón Rincón
المطور: HacerApps.es فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
إلكترونيات Rincón ، S.L. لقد كان جزءًا من قطاع الاتصالات لأكثر من 25 عامًا. نحن الموزع والموزع الرسمي لشركة Movistar ، وهو متخصص في الحلول المتكاملة للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تدير اتصالاتهم الصوتية والبيانات والإنترنت بكفاءة. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تصميم جديد وميزات...
 


Bullet Energy Calculator Bullet Energy Calculator
المطور: Fluffy Delusions فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
** الإصدار المجاني هو الإعلان المدعوم **آلة حاسبة الطاقة رصاصة لأجهزة أندرويد 4.0+. التبديل بين الجرام ، والحبوب ، م / ث أو قدم / ثانية. الإخراج بوحدات ft-lbs و joules و power factor الجديد في هذا الإصدار: خدمات Google Play...
 
WordPress – Website & Blog Builder WordPress – Website & Blog Builder
المطور: Automattic, Inc فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
قم بإدارة أو إنشاء مدونة WordPress الخاصة بك أو موقع الويب مباشرة من جهاز Android الخاص بك: قم بإنشاء وتحرير المشاركات والصفحات ، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك ، وعرض الإحصاءات والرد على التعليقات.باستخدام WordPress لنظام Android ، لديك القدرة على النشر في راحة يدك. مسودة haiku عفوية من الأريكة. التقط وانشر صورة على استراحة الغداء. استجب لتعليقاتك الأخيرة ، أو تحقق من...
 
SPACE: Break phone addiction, stay focused SPACE: Break phone addiction, stay focused
المطور: SPACE Team فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Oct 18
★ تتميز Google بأنها "تطبيق أساسي" على متجر Play ★★ تغيير العادات مع الأصدقاء والعائلة (عبر IOS والروبوت) ★★ كن مستوحاة من أهم النصائح للمساعدة في بناء عادات جديدة ★يمكن للهواتف أن تجعلنا نشعر بالقلق والقلق والتغيب عن اللحظات الهامة مع أصدقائنا وعائلاتنا وأنفسنا. في بعض الأحيان يمكن أن تشعر أننا لسنا في السيطرة. لا تجب الإجابة على استخدام الهواتف تمامًا. هذا غير واقعي وليس...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Productivity Software

 

Download New Android Productivity Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Productivity" Category: New Software
Total: 2076
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Epiphany - quotes lock screen Epiphany - quotes lock screen
Developer: Ezekiel Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
Epiphany is a lock screen with 5000+ quotes. Download it now to get inspired whenever screen is turned on!■ Features- Show quotes whenever mobile screen is turned on - Pattern lock screen with quotes- Bookmark favorite quotes - Add memo on the screen- Search person by clicking person name- Background customize : color, images or user's picture...
 
Spanish (Latin) Keyboard Spanish (Latin) Keyboard
Developer: TouchPal Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
Language: Spanish (Latin)TOUCHPAL KEYBOARD - The No.1 popular FREE keyboard on Play. Perfect combination of fun and functionality.★ Free Features ★-800+ colorful & cute emojis, emoticons and smileys for free.-Emoji Style: Android Robot(Black&White), Facebook, KitKat(Android 4.4).-Works for all applications, including many popular...
 


iMaster iMaster
Developer: ABB Information Systems AG Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
iMaster is an application for revision and checking ABB Master Data. Initially it allows ABB employees and external contractors to revise their own information in ABB HR system. In addition, user is able to check data of the employees reporting to him/her and request desired changes (available for already onboarded countries).What is new in this...
 
Mobile Topographer GIS Mobile Topographer GIS
Developer: S.F. Applicality Ltd. Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
The beloved choice of the professionals, Mobile Topographer ...meets... GIS.You can now perform a complete survey without any limitations into complexity or volume of data.Try now Mobile Topographer GIS by using the three days free trial period. Just download the app and proceed with he subscription procedure. Although, you will be asked to provide...
 
MyAlarm – Alarm for Spotify with Math Problem MyAlarm – Alarm for Spotify with Math Problem
Developer: Kolmajor Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
Challenging alarm clock app, that wakes you up with Spotify© songs.- Do you have trouble waking up?+ This is not your fault, it's your alarm’s.- Are you bored waking up to the same alarm tone every morning?+ Then choose a playlist from your desired music streaming service like Spotify . A great song in the morning can put you in a great...
 
Sponsored Links:


Drive Syncrypt Drive Syncrypt
Developer: Semaphore Inc. Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
Use Drive Syncrypt to keep in sync your phone files with Google Drive. Optionally, the app will encrypt your files with AES 256 encryption before upload them to Drive, for maximum protection.Select the directories in your device that you want to keep in sync with a specific Drive folder, the sync method between Two-way, Upload only or Download only and simply keep your...
 
Rincón Rincón
Developer: HacerApps.es Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
Electrónica Rincón, S.L. forma parte del sector de las telecomunicaciones desde hace más de 25 años. Somos Distribuidor e Instalador Oficial de Movistar, especialista en soluciones integrales para Particulares, Negocios y Pymes que gestiona de una manera eficaz sus comunicaciones de voz, datos e internet.What is new in this release:Nuevo diseño y nuevas...
 


Bullet Energy Calculator Bullet Energy Calculator
Developer: Fluffy Delusions Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
** Free version is ad supported **A bullet energy calculator for Android 4.0+ devices. Switch between grams, grains, m/s or ft/s. Output in ft-lbs, joules, power factorWhat is new in this release:Updated Google Play...
 
WordPress – Website & Blog Builder WordPress – Website & Blog Builder
Developer: Automattic, Inc Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
Manage or create your WordPress blog or website right from your Android device: create and edit posts and pages, upload your favorite photos and videos, view stats and reply to comments.With WordPress for Android, you have the power to publish in the palm of your hand. Draft a spontaneous haiku from the couch. Snap and post a photo on your lunch break. Respond to your...
 
SPACE: Break phone addiction, stay focused SPACE: Break phone addiction, stay focused
Developer: SPACE Team Category: Productivity Upload Date: 27 Oct 18
★Featured by Google as an 'Essential App' on Play Store★★Change habits with friends and family (across IOS and Android)★★Be inspired by top tips to help build new habits★Phones can leave us feeling anxious, distracted and absent from important moments with our friends, families and ourselves. Sometimes it can feel like we’re not in control. The answer...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019