تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: إنتاجية (10)

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: إنتاجية (10)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "إنتاجية" فئة: برامج جديدة
مجموع: 2076
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Calendário Brasil Calendário Brasil
المطور: SA Technology فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 17 Aug 18
يوفر تطبيق تقويم الأعياد والمهرجانات في البرازيل عام 2018 ميزات غنية لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر:★ التقويم من العطلات الرسمية والعطلات الرسمية في جمهورية البرازيل الاتحادية عام 2016 ، 2017 ، 2018 ، 2019★ التنبيه مع الملاحظات المخصصة★ معلومات عدد الأسبوع★ القطعة التقويم تظهر الأحداث لهذا اليوم والشهر الحالي★ أدخل ميزة الصورة / الصورة في خلفية التقويم★ ميزة متعددة الألوان...
 
WhatTheFont WhatTheFont
المطور: MyFonts فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 17 Aug 18
تحديد الخطوط في لمح البصر! التقط صورة للتصميم الذي تحبه - WhatTheFont هو معرف الخط الذي سيخبرك ما الخطوط المستخدمة.كبيرة للمصممين ، والحرفيين ، وأي شخص يحب الطباعة ، وأي شخص يطلب & quot؛ ما هو الخط ؟! & quot؛ مثالي عندما ترى تصميمًا رائعًا وتريد التعرف على الخطوط ، أو عندما يرسل لك العميل صورة ، لكنك لا تعرف الخطوط المستخدمة.- اكتب الكلمات في الخطوط التي تجدها - أدخل النص الخاص بك...
 


Calculator Pro Calculator Pro
المطور: PhotoDev Pro فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 17 Aug 18
آلة حاسبة برو تساعدك على حل معادلة الرياضيات بواسطة CAMERA! بنقرة واحدة فقط لإظهار الإجابة عليه.تتيح لك آلة حاسبة Pro أن يكون هاتفك آلة حاسبة احترافية مع وضع BASIC و SCIENTIFIC و SQUER...
 
Sökt Sökt
المطور: myTaste AB فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 16 Aug 18
ميزات التطبيق Sökt:• لا اعلانات! بنيت في ادبلوك.• تصفح مجهول مع وضع التصفح المتخفي.• ترجمة صفحات الويب في التطبيق.• وزن خفيف!• استخدم محرك البحث المفضل لديك من شاشة القفل.ليس من اللطيف التخلص من جميع الإعلانات فحسب ، بل ستوفر أيضًا النطاق الترددي! ما الجديد في هذا الإصدار: • إصلاح الخلل الثابت الذي يسبب توقفًا مؤقتًا لحظر...
 
Status Saver For Me Status Saver For Me
المطور: rpmob فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 16 Aug 18
تطبيق حالة بسيط وسهل الاستخدام بالنسبة إلى التطبيق ،إعادة إرسال أغاني الفيديو عالية الدقة ومقاطع حالة الحب الرومانسية ونسخها بسهولة باستخدام تطبيق Saver For Me Appتستطيع أن ترى كيف يعمل؟ تطبيق داخل التطبيق لمزيد من المعلومات عن مقتطف الحكاوي بالنسبة لي التطبيق مجاني في المتجر.كيف تستعمل؟1 - انتقل إلى WhatzApp ، تحقق من الحالة المرغوبة أو القصة2 - افتح Status Saver For Me ، انقر...
 
روابط إعلانية:


Art Break: Draw, Relax & Boost Your Productivity Art Break: Draw, Relax & Boost Your Productivity
المطور: Chaos Control فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 16 Aug 18
التحكم بالفوضى: ربما تكون Art Break الطريقة الأكثر إمتاعًا لزيادة الإنتاجية. من 5 إلى 10 دقائق من الرسم باستخدام هذا التطبيق الأنيق ستحسّن من تركيزك ومستوى الطاقة على مدار اليوم.التفكير في السيطرة على الفوضى: فاصل الفن كبديل متعة للتأمل. أو قد تعتبره أداة رسم تم إنشاؤها خصيصًا لتهدئة عقلك. في كلتا الحالتين ، في أي وقت تشعرين بالتوتر ، أو تهالك أو تحتاج إلى استراحة ، جرب العبث مع...
 
Circle Calculator -Find area, circumference & more Circle Calculator -Find area, circumference & more
المطور: Creative Apps Team فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 16 Aug 18
هذا التطبيق بحساب مساحة الدائرة ، محيط ، القطر ، نصف القطر مع أي من القيم المعينة وفي أي من وحدات القياس.الوحدات المدعومة هي mm ، cm ، met (m) ، km ، inch ، feet ، yards ، miles ، ميل بحري. ما هو الجديد في هذا الإصدار: احسب دائرة نصف قطر الدائرة ، المحيط ، القطر المنطقة أثناء كتابة أي قيم محددة في أي وحدة...
 


Image to Excel - Image Scanner with OCR Image to Excel - Image Scanner with OCR
المطور: Cometdocs.com Inc. فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 16 Aug 18
أسهل طريقة لاستخراج البيانات من صور الجداول والتقارير والفواتير والإيصالات وتحويلها إلى جداول بيانات Excel. لا حاجة لإعادة كتابة مرة أخرى. ما عليك سوى إضافة صورة أو التقاط صورة للمستندات الورقية الخاصة بك واستخراج البيانات مباشرة إلى جداول بيانات Excel. سيحول تحويل OCR الرائد في الصناعة الصور إلى مستند MS Excel يبحث بدقة ، دون إدخال بيانات يدوية إضافية من جانبك.استخدم Image to...
 
Secure Notes Secure Notes
المطور: NewSoftwares.net فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 16 Aug 18
Secure Notes - Secret Notepad هو تطبيق المفكرة القابل للقفل الذي يسمح لك بكلمة مرور لحماية الملاحظات الخاصة وقوائم المهام والمذكرات والتسجيلات الصوتية وما إلى ذلك. يمكنك تخصيص ملاحظاتك الآمنة من خلال تغيير حجم الخط ولون الخط وما إلى ذلك. ملاحظات قفل - التطبيق السري المفكرة.ملاحظات آمنة - التطبيق المفكرة السرية يجعل من الأسهل بالنسبة لك لتدوين المحاضرات أو الاحتفاظ بملاحظات آمنة...
 
SimpleFileExplorer - SFE SimpleFileExplorer - SFE
المطور: ITO Akihiro فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 16 Aug 18
يمكن لجميع المستخدمين استخدام هذه الملفات بسهولة.ومثل؛ SimpleFileExplorer ومثل. يمكن البحث في الملف الهدف وفتحه.إذا قمت بمحاولة فيلر آخر واستسلمت ، أوصيت هذا التطبيق.هذا التطبيق لديه أقل من ES File Explorer أو Astro File Manager. إذا كنت ترغب في تشغيل متقدم ، فهذا لا يوصى به لك.الإصدار 1.0.3 أو أحدث ، يدعم & quot؛ Android TV & quot ؛.الإصدار 1.1.0 أو أحدث ، يدعم & quot؛ HALauncher...
 
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Productivity Software (10)

 

Download New Android Productivity Software (10)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Productivity" Category: New Software
Total: 2076
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Calendário Brasil Calendário Brasil
Developer: SA Technology Category: Productivity Upload Date: 17 Aug 18
O aplicativo de calendário de feriados e festivais do Brasil 2018 oferece recursos ricos que você não pode encontrar em outro lugar:★ Calendário de feriados públicos e bancários no República Federativa do Brasil ano 2016, 2017, 2018, 2019★ Alarme com notas personalizadas★ Informações do número da semana★ Calendário Widget que mostra eventos para hoje e mês...
 
WhatTheFont WhatTheFont
Developer: MyFonts Category: Productivity Upload Date: 17 Aug 18
Identify fonts in a snap! Take a photo of a design you love - WhatTheFont is a font identifier that will tell you what fonts were used. Great for designers, crafters, anyone who loves typography, and anyone who's ever asked "what the font?!" Perfect for when you see a great design and want to identify the fonts, or when your client sends you an image but...
 


Calculator Pro Calculator Pro
Developer: PhotoDev Pro Category: Productivity Upload Date: 17 Aug 18
Calculator Pro help you to solve maths equation by CAMERA! Just one click to show the answer of it.Calculator Pro let your phone be a professional calculator with BASIC, SCIENTIFIC and EQUATION SOLVER...
 
Sökt Sökt
Developer: myTaste AB Category: Productivity Upload Date: 16 Aug 18
Sökt app features: • No ads! Built in adblock. • Surf anonymous with incognito-mode. • Translate webpages in app. • Lightweight! • Use your favorite search engine from lock screen.It's not just nice to get rid off all the ads, you will save bandwidth as well!What is new in this release:• Fixed bug causing ad blocker...
 
Status Saver For Me Status Saver For Me
Developer: rpmob Category: Productivity Upload Date: 16 Aug 18
Simple and easy to use status saver for me app,Reshare your HD video songs, romantic love status clip and copy easily with Status Saver For Me AppYou can see how it works? in-app for more info for story saver for me app free in store.How to Use? 1 - Go to WhatzApp, Check the Desired Status or Story2 - Open Status Saver For Me, Click on any Image or...
 
Sponsored Links:


Art Break: Draw, Relax & Boost Your Productivity Art Break: Draw, Relax & Boost Your Productivity
Developer: Chaos Control Category: Productivity Upload Date: 16 Aug 18
Chaos Control: Art Break is probably the most enjoyable way to boost your productivity. 5-10 minutes of drawing with this elegant app will improve your focus and energy level throughout the day.Think of Chaos Control: Art Break as a fun alternative to meditation. Or you may consider it to be a drawing tool created specifically to relax your mind. Either way, anytime you’re...
 
Circle Calculator -Find area, circumference & more Circle Calculator -Find area, circumference & more
Developer: Creative Apps Team Category: Productivity Upload Date: 16 Aug 18
This app calculates circle area , circumference , diameter, radius with any of given values and in any of the measurement units.Supported units are mm , cm , ,meter (m) ,km , inch,feet ,yards, miles , nautical miles .What is new in this release:Calculate Circle radius, circumference, diameter, area as you type any of given values in any length...
 


Image to Excel - Image Scanner with OCR Image to Excel - Image Scanner with OCR
Developer: Cometdocs.com Inc. Category: Productivity Upload Date: 16 Aug 18
The easiest way to extract data from images of tables, reports, invoices, receipts and convert them to Excel spreadsheets. No need to retype anymore. Just add an image or snap a photo of your paper documents and extract data directly into Excel spreadsheets. The industry-leading OCR conversion will turn photos into exact looking MS Excel document, without the additional manual...
 
Secure Notes Secure Notes
Developer: NewSoftwares.net Category: Productivity Upload Date: 16 Aug 18
Secure Notes - Secret Notepad is a lockable notepad app that lets you password-protect private notes, to-do lists, memos, audio recordings etc. You can customize your secure notes by altering its font size, font color etc. with the help of Notes Lock - Secret Notepad app. Secure Notes - Secret Notepad app makes it easier for you to note down lectures or keep secure...
 
SimpleFileExplorer - SFE SimpleFileExplorer - SFE
Developer: ITO Akihiro Category: Productivity Upload Date: 16 Aug 18
All user can use this filer easily."SimpleFileExplorer" can search the target file and open it.If you tried other filer and gave up it, I recommended this app.This application has less than ES File Explorer or Astro File Manager. If you want advanced operation, this is not recommended for you.v1.0.3 or later, supporting "Android...
 
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019