تحميل أفضل تطبيقات الروبوت، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: إنتاجية (10)

 

تحميل أفضل تطبيقات الروبوت، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: إنتاجية (10)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "إنتاجية" فئة: البرامج الشعبية
مجموع: 2027
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Canon PRINT Business Canon PRINT Business
المطور: Canon Inc. فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Apr 17
كانون برينت الأعمال هو تطبيق الحرة التي تمكنك من طباعة الصور والوثائق، وقراءة البيانات الممسوحة ضوئيا، وتحميلها إلى خدمات التخزين السحابية، وما إلى ذلك على جهاز ليزر متعددة الوظائف كانون أو طابعة ليزر من محطة الروبوت.الخصائص الرئيسية- طباعة البيانات الممسوحة ضوئيا والصور والوثائق.- قراءة البيانات الممسوحة ضوئيا من جهاز متعدد الوظائف.- التقاط الصور مع الكاميرا.- العمل مع الملفات في...
 
Cloud Mail.Ru Cloud Mail.Ru
المطور: Mail.Ru Group فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 14 Feb 17
سحابة Mail.Ru لالروبوت - خدمة مجانية لحفظ الصور والفيديو والموسيقى والعروض التقديمية والمستندات وغيرها من الملفات.مع سحابة Mail.Ru جميع الصور الخاصة بك وسوف يكون دائما في متناول اليد. تحميل الملفات إلى أقراص سحابة الخاصة بك وسوف تكون متوفرة تلقائيا على جميع أجهزتك.* تحميل الصور من هاتفك المحمول. ضبط تلقائي ومثل، حفظها على القرص ومثل. في الخاص بك سحابة تحميلات الكاميرا. من أجل حفظ...
 


Blip Blip (hourly chime) Blip Blip (hourly chime)
المطور: Paweł Nadolski فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 18 Mar 17
بسيط وقت التذكير، يلعب الأصوات بانتظام (قرع الأجراس)، ولكن يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير!ويمكن استخدامه على مدار الساعة الوقواق أو جرس تنبيه الذهن - في كل مرة يرن أنها تعطيك فرصة للتفكير ما هو الوقت أو ما تقومون به حاليا.افتراضيا أنه يلعب الصوت قصيرة كل ساعة بغض النظر عن يوم أو وقت من اليوم. لا يمكن أن الصفير فقط كل ساعة ولكن أيضا على فترات أقصر مثل 30 أو 15 دقيقة. يمكن تكوين...
 
Indigo Virtual Assistant Indigo Virtual Assistant
المطور: Artificial Solutions فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 27 Jul 17
نيلي هو مساعد المحمول الخاص بك. حملها معك أينما ذهبت. وتضيف متعة إلى المهام والأنشطة اليومية. مجرد التحدث معها كما لو كنت تتحدث إلى الإنسان، سوف نيدي فهم. بل إنها قد تعطي رأيها الشخصي ...النيلي هو مساعد صوت الذي يقول النكات، يقرأ العناوين، يتحكم الموسيقى الخاصة بك، ويدير التقويم الخاص بك، ويخلق تذكير، يترجم، ويعطي الاتجاهات، والبحث يوتيوب، يجد المطاعم وأكثر من ذلك بكثير.مع نيلي...
 
Shift Work Schedule Shift Work Schedule
المطور: 4th floor apps فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 12 Feb 17
تحول العمل الجدول هو الجدول الزمني وجدول نوبة العمل الحر القطعة. يتميز هذا التطبيق تقويم بسيطة ولكنها أنيقة والقطعة التي يمكنك استخدامها لتظهر لديك نمط نوبة العمل. تقدم تحول العمل الجدول قائمتها الخاصة من أنماط التحول العمل التي يمكنك استخدامها على الفور. إذا، في حال، تحول عملك لا تقع على أي من هذه الأنماط، يمكنك تعيين تحول نمط مخصص واستخدامها بدلا من أنماط العمل في نوبات محملة...
 
روابط إعلانية:


ASUS What's Next ASUS What's Next
المطور: ZenUI, ASUS Computer Inc. فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 13 Feb 17
وماذا بعد هو تطبيق مركز متكامل ZenUI لدمج مختلف التطبيقات ASUS، مثل التقويم وجهات الاتصال والبريد الإلكتروني، والتراسل، الطقس وهلم جرا.حالما يتم تعيين حساب المزامنة الخاص بك أو يمكنك البدء في استخدام تطبيق التقويم، ما هي الخطوة التالية تنظم الجدول الزمني الخاص بك ويحصل على تنبيهات متقدمة.التنبيهات يخطر المستخدم إلغاء / تأخير / طرح / الحدث المعدلة، وغدا تغير الطقس، عيد ميلاد لكبار...
 
Measuring Master Measuring Master
المطور: Robert Bosch GmbH فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 2 Apr 17
& كوت؛ قياس ماستر هو التطبيق متعدد الوظائف التي تمكنك من توثيق وإدارة قياسات الموقع، وخطط الكلمة وقياسات درجة الحرارة في مكان واحد.التطبيق هو مناسبة خاصة للمهندسين المعماريين والرسامين والأرضيات والتثبيت التدفئة والكهربائيين، ويمكن لجميع التجار الآخرين الاستفادة أيضا من وظائفها الشاملة. قياس ماستر تمكنك من زيادة الإنتاجية والكفاءة من عملك يوما بعد يوم.وظائف رئيسيه:- وضع الصورة:...
 


График смен График смен
المطور: Lili Petrik فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 12 Feb 17
График смен - удобный и простой календарь, позволяющий рассчитывать и просматривать рабочие смены.Функции графика:* Настройка своего графика* Возможность отметить отпуск и больничный* Отображение количества рабочих и выходных дней в месяц* Отображение количества рабочих часов в месяц* Возможность добавлять новые смены* Возможность задать цвет...
 
Nepali Patro Nepali Patro
المطور: Nepali Patro فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 29 May 18
التقويم النيبالي Patro / النيبالية - أينما كنت ، ابق على اتصال مع التواريخ والأحداث والمهرجانات النيبالية. يتوفر هذا التطبيق على & quot؛ كما هو & quot؛ أساس. قمنا بتجميع المعلومات من مصادر مختلفة. ومن ثم ، لا يمكننا ضمان دقة أو كفاية أو اكتمال أو إتاحة أي معلومات وليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام المعلومات المقدمة. لا تتحمل NepaliPatro...
 
Avast Passwords Avast Passwords
المطور: AVAST Software فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 13 Dec 16
ويمكن الدخول إلى المواقع وحسابات مختلفة يكون من المتاعب. الذين يمكن أن نتذكر كل تلك أسماء المستخدمين وكلمات السر ورموز دبوس؟ وكيفية حفظ كل منهم في مكان آمن حتى انهم من السهل العثور على في أفاست كنا نفكر كثيرا في كيفية جعل تسجيل في أسهل وأسرع وأكثر أمنا وتقديم أفاست كلمات المرور؟ - لدينا الحل الآمن الذي يجعل تسجيل الدخول آمنة وسهلة أفاست كلمات السر يقدم عددا من الميزات الرائعة:-...
 
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download Best Android Productivity Software (10)

 

Download Best Android Productivity Software (10)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Productivity" Category: Popular Software
Total: 1884
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
ASUS What's Next ASUS What's Next
Developer: ZenUI, ASUS Computer Inc. Category: Productivity Upload Date: 13 Feb 17
What's Next is a ZenUI-Integrated hub application to integrate various ASUS apps, such as Calendar, Contacts, Email, Messaging, Weather and so on.Once your sync account is set up or you start to use Calendar app, What's Next organizes your schedule and gets advanced alerts.The alerts notify the user cancelled/delayed/put forward/modified event, tomorrow weather...
 
Google Japanese Input Google Japanese Input
Developer: Google Inc. Category: Productivity Upload Date: 12 Dec 16
Google Japanese Input, optimized for Android devices. Featuring a rich and relevant vocabulary set and convenient conversion capability to increase the efficiency of Japanese Input. [Features] - Rich and relevant vocabulary set. We have extracted all the right words from our desktop version to cover all the mobile use case: from writing an email to looking up a map and...
 


Indigo Virtual Assistant Indigo Virtual Assistant
Developer: Artificial Solutions Category: Productivity Upload Date: 27 Jul 17
Indigo is your own mobile assistant. Carry her with you wherever you go. She adds fun to your daily tasks and activities. Just talk to her as if you're talking to a human, Indigo will understand. She might even give her personal opinion…Indigo is a voice assistant who tells jokes, reads headlines, controls your music, manages your calendar, creates reminders,...
 
Blip Blip (hourly chime) Blip Blip (hourly chime)
Developer: Paweł Nadolski Category: Productivity Upload Date: 18 Mar 17
Simple time reminder, plays sounds regularly (hourly chime), but can do much more!.It can be used as a cuckoo clock or mindfulness bell - every time it rings it gives you chance to think what time it is or what you are currently doing.By default it plays short sound every hour regardless of day or time of day. It can not only beep hourly but also on shorter periods...
 
График смен График смен
Developer: Lili Petrik Category: Productivity Upload Date: 12 Feb 17
График смен - удобный и простой календарь, позволяющий рассчитывать и просматривать рабочие смены.Функции графика:* Настройка своего графика* Возможность отметить отпуск и больничный* Отображение количества рабочих и выходных дней в месяц* Отображение количества рабочих часов в месяц* Возможность добавлять новые смены* Возможность задать цвет...
 
Sponsored Links:


Avast Passwords Avast Passwords
Developer: AVAST Software Category: Productivity Upload Date: 13 Dec 16
Logging into different websites and accounts can be a hassle. Who can remember all those usernames, passwords and pin codes? And how to save them all in a secure place so they’re easy to find?At Avast we’ve been thinking a lot about how to make logging in easier, faster and more secure.Introducing Avast Passwords – our secure solution that makes logging in safe and...
 
ColorNote Notepad Notes ColorNote Notepad Notes
Developer: Notes Category: Productivity Upload Date: 4 Nov 16
ColorNote® is a simple and awesome notepad app. It gives you a quick and simple notepad editing experience when you write notes, memos, e-mails, messages, shopping lists and to-do lists. Taking notes with ColorNote® Notepad is easier than any other notepad or memo pad app.* Notice *- If you cannot find the widget, then please read the FAQ below.- When you're...
 


Adobe Acrobat Reader Adobe Acrobat Reader
Developer: Adobe Category: Productivity Upload Date: 2 Nov 16
Adobe Acrobat Reader is the free, trusted leader for reliably viewing, annotating and signing PDFs.VIEW PDFs• Quickly open PDF documents from email, the web or any app that supports “Share.”• Search, scroll and zoom in and out.• Choose Single Page, Continuous scroll or Reading mode.ANNOTATE AND REVIEW PDFs • Make comments on PDFs using sticky notes and...
 
Sticky Note + : Sync Notes Sticky Note + : Sync Notes
Developer: Axhunter Category: Productivity Upload Date: 16 Feb 17
*** This is a must have app *******SYNC NOTES WITH ALL DEVICES***Notes is a good helper to manage your schedules and notes. It gives you a quick and simple notepad editing experience when you write notes, memo, email, message, shopping list and to do list. It makes to take a note easier than any other notepad and memo apps.Make your notes in simple and securer...
 
Game Booster & Launcher Game Booster & Launcher
Developer: INFOLIFE LLC Category: Productivity Upload Date: 15 Feb 17
Game Booster can make your game run faster, it frees up memory before launching your games. Boost the game or apps, and makes games and apps run smoother.■ Steps-----------------------------• Select the games that you want to boost• Tap the game icon to boost launching it• Play the game■ FAQ-----------------------------Q: How does...
 
  6 7 8 9 10 11 12 13 14 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019