تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز (6)

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز (6)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "لغز" فئة: برامج جديدة
مجموع: 4247
  2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Maze 2D Vol2 Maze 2D Vol2
المطور: EUGAMESTR فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
سيكون لديك متعة في هذه اللعبة وهي لعبة وسائط مختلفة.في هذا الوضع حيث توجد 351 خريطة مختلفة في وضع واحد ، ستتم إضافة خرائط جديدة قريبًا.702 العاب مختلفة.متاهة...
 
Maze 2D Vol1 Maze 2D Vol1
المطور: EUGAMESTR فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
سيكون لديك متعة في هذه اللعبة وهي لعبة وسائط مختلفة.في هذا الوضع حيث توجد 81 خريطة مختلفة في وضع واحد ، ستتم إضافة خرائط جديدة قريبًا.162 العاب مختلفة.متاهة...
 


Roll the Ball Roll the Ball
المطور: Milux فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
يمكنك حل جميع الألغاز؟لفة الكرة هي لعبة لغز الشريحة الادمان.تدريب عقلك مع هذه اللعبة الذكية.★ الكثير من الألغاز الصعبة!★ نقل كتل من لغز المتاهة لتدوير الكرة إلى الهدف.★ حل أصعب المستويات باستخدام تلميحات مفيدة.★ العثور على الطريق إلى الهدف في أقل عدد من الحركات لاستكمال المستوى مع جميع النجوم.★ انزلاق اللغز لجميع الأعمار.★ لعب كل يوم بعض ألعاب الدماغ لممارسة دماغك.★ لا حاجة...
 
Block Puzzles Block Puzzles
المطور: Bubble Shooter Games by Ilyon فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
مروحة ألعاب كتلة اللغز؟ الاستعداد لمغامرة لغز كتلة جديدة! تنزيل Block Puzzles وبدء التفجير كتل الخشب وحل الألغاز. لعب هذا متعة لعبة اللغز مطابقة مجانا! العمل طريقك من خلال الآلاف من المستويات الملونة ، وحل الألغاز والبوب ​​جميع البلاط.انها لعبة اللغز الكلاسيكية 2 كتلة الصنبور مع كتل لغز ، انقر فوق ولغز بوب للفوز بالقطع النقدية. تحدي العائلة والأصدقاء واطلع على من يمكنه إكمال جميع...
 
Momo Pop : Match 3 Hexa Blast! Momo Pop : Match 3 Hexa Blast!
المطور: NHN PixelCube Corp. فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
مومو البوب ​​هي لعبة لغز MATCH 3 الأكثر إثارة للاعجاب من بطولة الزملاء الغريبة الجميلة ، أصدقاء مومو. لعب أفضل مباراة 3 مباريات. استكشاف الكون واستعادة الكواكب! مغامرة لغز جديدة كاملة مطابقة في انتظاركم!▶ لعب جديد سداسي مباراة جديدة 3 الألغاز. استكشاف سفن الفضاء ركوب الفضاء وتساعد على استعادة الكواكب السحرية. تمتلئ رحلتك مع المتعة ومباريات 3 مباراة جديدة مثيرة. ابدأ رحلتك الآن!•...
 
روابط إعلانية:


Ninja: Escape from Maze Ninja: Escape from Maze
المطور: C4Studio فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
النينجا: الهروب من المتاهة هي لعبة المتاهة عداء.من الغابة ، لديك لمساعدة النينجا الخاص بك بالمرور.مع تحكم الشريحة ، سوف تذهب النينجا الخاص بك على الطريق ، وجمع العناصر ، والذهب ، وتمرير missons قبل أن يذهب الهدف.تتمتع اللعبة ومساعدة النينجا الخاص تشغيل بقدر ما تستطيع.ميزات:- أربع طرق سهلة ، هارت ، الخبراء والأسطورة بصعوبة متزايدة- مستويات 500+ والتحديث- تصميم الرسوم البيانية لطيف...
 
Line Puzzles - Lines Game, Free Flow, Draw Line Line Puzzles - Lines Game, Free Flow, Draw Line
المطور: Xoonity فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
قم بتوصيل النقاط المطابقة مع الخطوط لملء اللوحة. لعبة خطوط سريعة وصعبة.يمكنك لعبها الآن! قم بتجربته مجانا. لعبة خطوطكيف ألعب• قم بإقران جميع النقاط المطابقة مع الخطوط ، وربط النقاط المطابقة• يجب ملء جميع الخلايا في الشبكة بالخطوط• لا تستطيع الخطوط عبور بعضها البعضالميزات• البعثة مع أكثر من 2000 المستويات ، بعثة الألغاز• وقت المحاكمة مع مستويات غير محدودة ، الألغاز وقت المحاكمة•...
 


Bubble Panda Shooter Bubble Panda Shooter
المطور: kungfu mahjong® solitaire shooter فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
Bubble Panda Shooter - فقاعة لغز لعبة كلاسيكية!أحدث لعبة في سلسلة اطلاق النار فقاعة شعبية. فقاعات البوب ​​وحيوانات الباندا الإنقاذ في هذه اللعبة ممتعة!قم بحفظ أطفال الباندا الصغار عن طريق مطابقة الفقاعات مع خط التصويب الفريد الذي يسمح لك بالبوب ​​بدقة سحرية!حل الألغاز مع التعزيز ، خطة كل خطوة في هذه المغامرة فقاعة اطلاق النار المتفجرة.كن مطلق النار المعلقة! خذ هذه اللعبة السحرية...
 
cookie crush match cookie crush match
المطور: BIG WIN Studio فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
يغرق في مباراة رائعة ملف تعريف الارتباط سحق الآن! حافظ على المتعة عندما تقفز إلى عالم ملفات تعريف الارتباط! مطابقة ملف تعريف الارتباط الصحيح في هذه اللعبة مطابقة ممتعة بلطف. فمن السهل أن تبدأ ولكن من الصعب أن تكون سيد سحق الكعكة ، وتأتي ومحاولة إذا كنت تستطيع التغلب على التحديات وتكون محبي نجمة الكعكة!جمع ملفات تعريف الارتباط والكعك لذيذ في حالة مستويات صعبة ، المباراة الثلاث أو...
 
Marble Jungle 2019 Marble Jungle 2019
المطور: Match 3 puzzle فئة: لغز تاريخ التحميل: 17 Aug 18
هذه اللعبة هي لعبة لغز العلامة التجارية الجديدة ومدهشة!هدفك هو القضاء على كل الرخام ، ولكن لا تدع السلسلة تصل إلى النهاية. البقاء على قيد الحياة أربع مشاهد سرية للحصول على أفضل إطلاق النار الرخام والكنز الغامض في كل مغامرة! ألعاب الرخام هذه سهلة اللعب ، لكنها تسبب الإدمانأكمل جميع المستويات في وضع التحدي ، وحاول الحصول على ثلاث نجوم في كل مستوى.الآن ، ممارسة مهارات اللعبة الخاصة...
 
  2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Puzzle Software (6)

 

Download New Android Puzzle Software (6)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Puzzle" Category: New Software
Total: 4247
  2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Maze 2D Vol2 Maze 2D Vol2
Developer: EUGAMESTR Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
You will have fun in this game which is 2 different game modes.In this mode where 351 different maps are in one mode, new maps will be added soon.702 Different games.Maze And...
 
Maze 2D Vol1 Maze 2D Vol1
Developer: EUGAMESTR Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
You will have fun in this game which is 2 different game modes.In this mode where 81different maps are in one mode, new maps will be added soon.162 Different games.Maze And...
 


Roll the Ball Roll the Ball
Developer: Milux Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
Can you solve all puzzles?Roll the ball is an addictive slide puzzle game.Train your brain with this smart game.★ Lots of challenging puzzles!★ Move blocks from maze puzzle to roll the ball to the goal.★ Solve the most difficult levels using useful hints.★ Find the path to the goal in the least number of movements to complete level with all stars.★...
 
Block Puzzles Block Puzzles
Developer: Bubble Shooter Games by Ilyon Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
Fan of the block puzzle games? Get ready for a new block puzzle adventure! Download Block Puzzles and start blasting wood blocks and solving puzzles. Play this fun puzzle matching game for free! Work your way through thousands of colorful levels, solve puzzles and pop all the tiles.It's the classic tap 2 blocks puzzle game with a twist, tap and pop puzzle blocks to win...
 
Momo Pop : Match 3 Hexa Blast! Momo Pop : Match 3 Hexa Blast!
Developer: NHN PixelCube Corp. Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
Momo Pop is the most adorable free MATCH 3 puzzle game starring the lovely alien fellows, Momo Friends. Play the best match 3 games. Explore the universe and restore the planets! A whole new matching puzzle adventure awaits you!▶ Play fresh new hexa match 3 puzzles. Explore space riding spaceships and help restore the magical planets. Your journey is filled with fun and...
 
Sponsored Links:


Ninja: Escape from Maze Ninja: Escape from Maze
Developer: C4Studio Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
Ninja: Escape from Maze is maze runner game.From the forest, you have to help your ninja pass away.With slide controller, your ninja will go on the road, collect items, gold and pass the missons before to go goal.Enjoy the game and help your ninjas run as far as you can.Features:- Four modes Easy, Hart, Expert and Legend with increasing difficulty-...
 
Line Puzzles - Lines Game, Free Flow, Draw Line Line Puzzles - Lines Game, Free Flow, Draw Line
Developer: Xoonity Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
Connect matching dots with lines to fill the board. Fast and challenging lines game.You can play it now! Try it for free. A lines gameHow to play• Pair up all the matching dots with lines, Connect matching dots• All the cells in the grid need to be filled with lines• Lines can not cross each otherFeatures• Mission with more...
 


Bubble Panda Shooter Bubble Panda Shooter
Developer: kungfu mahjong® solitaire shooter Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
Bubble Panda Shooter – A classic bubble puzzle game!The newest game in the popular bubble shooting series. Pop bubbles and rescue baby pandas in this fun game! Save little panda babies by matching bubbles with the unique aiming line that allows you to pop with magical precision!Solve the puzzles with boosters, Plan your every move in this explosive bubble...
 
cookie crush match cookie crush match
Developer: BIG WIN Studio Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
Plunge into fantastic cookie crush match now! Keep having fun whenever you jump into the cookie world! Matching the right cookie in this sweetly fun matching game. It is easy to start but hard to be the cookie crush master, come and try if you can conquer the challenges and be the fans of cookie star!Collect yummy cookies and cakes in case of tricky levels, match three or...
 
Marble Jungle 2019 Marble Jungle 2019
Developer: Match 3 puzzle Category: Puzzle Upload Date: 17 Aug 18
This game is a brand new and amazing puzzle game!Your target is to eliminate all the marbles, but don't let the chain reach the end. Survive four secret scenes to get the best marble shooting and the mysterious treasure in every adventure! This marble games are easy to play, but truly addictiveComplete all the levels in challenge mode, and try to get three...
 
  2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019