تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز (8)

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز (8)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "لغز" فئة: برامج جديدة
مجموع: 4345
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Smart Dots & Boxes Multiplayer Smart Dots & Boxes Multiplayer
المطور: Pixel Crater Ltd. فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
Smart Dots 2 Multiplayer هي لعبة ورق وورق كلاسيكية تسمى أيضاً Dots & amp؛ مربعات الآن على هاتفك!العب ضد Android أو صديقك أو تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وتصبح على درجة الماجستير!ميزات:• جمع النجوم وكسب الرتب• العب مع صديق على جهاز واحد (ماضي & أمبير ؛ اللعب)• اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين (متعددة اللاعبين)• دردشة متعددة اللاعبين• رهان النجوم والفوز مرتين• 4 أحجام...
 
Ken-ken Ken-ken
المطور: Psy-Co فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
الهدف من اللعبة هو ملء شبكة NxN بالأرقام من 1 إلى N بحيث:يحتوي كل صف على واحد بالضبط من كل رقميحتوي كل عمود على واحد بالضبط من كل رقمكل مجموعة من الخلايا ذات الخطوط العريضة هي عبارة عن قفص يحتوي على أرقام تحقق النتيجة المحددة باستخدام العملية الرياضية المحددة: الجمع (+) والطرح (-) والضرب (×) والقسمة (÷). ما هو الجديد في هذا الإصدار: المنطق الياباني والحساب الحسابي & quot؛...
 


Eye Test - Color Challenge Eye Test - Color Challenge
المطور: Best 2048 فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
2048 ColorChallenge (KukuKube) هي لعبة لغز الادمان لاختبار قدرتك على العثور على حصة اللون المختلفة. فقط قم بتبويب لون الظل على الشبكة. سوف تذهب في نهاية وضع أقل.حاول كسر أعلى درجاتك.وGT؛ & GT. صفحة المساعدة المضافة.وGT؛ & GT. شارك الموضوع مع أصدقائكوGT؛ & GT. اللعب في المشهد أو وضع عمودي إما.يتوفر قريبًا المزيد من الميزات ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاح...
 
Numpuz: Classic Number Games, Num Riddle Puzzle Numpuz: Classic Number Games, Num Riddle Puzzle
المطور: DoPuz Games فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
Number Riddle هي لعبة كلاسيكية لغز رياضي. اضغط وتحريك البلاط رقم الخشب ، والتمتع بسحر الرقم ، وتنسيق عينيك واليدين والدماغ. تحدي المنطق والقدرة العقلية ، والمتعة والاستمتاع بها!كيف ألعب؟تتكون لعبة الألغاز الإنزلاقية من إطار من مربعات مربعة مرقمة بالترتيب العشوائي مع خانة واحدة مفقودة. الهدف من اللغز هو وضع البلاط بالترتيب من خلال إجراء تحركات انزلاقية تستخدم المساحة الفارغة. وضع...
 
Bubble Shooter Mania Bubble Shooter Mania
المطور: Bubble Shooter Puzzles فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
تلعب لعبة فقاعة مطلق النار الأكثر الادمان!فقاعات البوب ​​عن طريق ربط 3 أو أكثر من الفقاعات وخلق فقاعة السحر تبادل لاطلاق النار!فقاعة هزاز مطلق النار الميزات:- أكثر من 500 مستويات التحدي- الهدف بعناية لجعل تبادل لاطلاق النار نظيفة ودقيقة- لعبة وسائط مختلفة ومختلفة- معززات قوية ومفيدة- فقاعات ملونة ومصممة بشكل جيد- أبدا بالملل في لعبة فقاعة مطلق النار- العب مع الأصدقاء وخلق درجة...
 
روابط إعلانية:


Magic Cube Magic Cube
المطور: ExtraBytes فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
الهدف هو تحريك الجانبين حتى يكون لكل وجه لون واحد. قم بتدوير الجوانب بإصبع واحد وقم بتدوير المكعب بالكامل بإصبعين. يمكنك أيضًا معاينة الجزء الخلفي وأسفل المكعب عن طريق تدوير العرض بإصبع واحد لمس خارج أي من الوجوه. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لتسهيل استخدام speedcubing والاستجابة لحركات الإصبع السريعة. ما الجديد في هذا الإصدار: سياسة الخصوصية...
 
Wood Block - Music Box Wood Block - Music Box
المطور: головоломка world studio فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
Wood Block - Music Box هي لعبة لغز كتلة إدمانية مع قاعدة بسيطة.ضع القطع في اللوحة. بمجرد أن تملأ خطًا رأسيًا أو أفقيًا ، سيختفي ، وسيحرر مساحة لقطع جديدة. تنتهي اللعبة عندما لا تكون هناك مساحة لقطع جديدة.ستحصل على المزيد من النقاط لاستكمال عدة أسطر في وقت واحد.سهلة التعلم وممتعة لإتقان اللعب.لعبة ممتعة لجميع الأعمار.لا يوجد حد زمني! لعبة ممتعة والاسترخاء...
 


black black
المطور: Bart Bonte فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
تكملة ألعابي "الصفراء" و "الحمراء" هنا!يمكنك جعل الشاشة سوداء في 50 المستويات؟كل مستوى له منطقه الخاص.هل تحتاج مساعدة؟ استخدم زر المصباح الذي سيظهر بعد فترة في أعلى يمين كل مستوى للحصول على تلميح. هناك تلميحات متعددة لكل مستوى.من خلال ميزة إلغاء القفل المميزة داخل التطبيق ، لن تحصل على إعلانات قبل التلميحات.A Bart Bonte / bontegames لعبة ألغاز. ما هو الجديد في هذا الإصدار: أسود...
 
Owl Adventures: Match 3 Owl Adventures: Match 3
المطور: Animan Publishing فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
الانضمام إلى مغامرات البومة الميكانيكية!في هذه المباراة 3 اللعبة:- مستويات متعددة- رسومات جميلة والموسيقى التصويرية- العقبات والمكافآت المختلفة- القدرة على اللعب مجانا ودون الإنترنتنقل الجواهر لجمع ثلاثة أو أكثر من جواهر متطابقة على نفس الخط.تدمير العقبات وتمرير العديد من مستويات اللغز! ما هو الجديد في هذا الإصدار: بدأت...
 
Jewel Star 2018 Jewel Star 2018
المطور: Bi Royal فئة: لغز تاريخ التحميل: 26 Oct 18
لعبة نجمة الجوهرة مضحك والادمان.لعبة من السهل جدا اللعب ، ولكن صعبة حقا مع نمط المباراة 3إذا كنت تحب نوع 3 جوهرة كلاسيكي ، فبإمكانك أيضًا الاستمتاع بهذه اللعبة. لذلك سيكون أفضل اختيار.دعونا على استعداد دائم للعب هذه اللعبة الإدمان: Jewel Star 2018. يمكنك اللعب في كل مكان. سيكون تدريب عقلك. دعونا على استعداد!Jewel Star 2018 هو لغز مجاني ، لعبة أركيد أو عادية. وسوف تساعدك على تمرير...
 
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Puzzle Software (8)

 

Download New Android Puzzle Software (8)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Puzzle" Category: New Software
Total: 4345
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Smart Dots & Boxes Multiplayer Smart Dots & Boxes Multiplayer
Developer: Pixel Crater Ltd. Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
Smart Dots 2 Multiplayer is a classic pen and paper game also called Dots & Boxes now on your phone!Play against Android, your friend or compete with players from all over the world and become a Master!Features:• Collect stars and earn ranks• Play with friend on 1 device (Past & Play)• Play online with other players (Multiplayer)• Multiplayer...
 
Ken-ken Ken-ken
Developer: Psy-Co Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
The objective of the game is to fill the NxN grid in with the digits 1 through N such that:Each row contains exactly one of each digitEach column contains exactly one of each digitEach bold-outlined group of cells is a cage containing digits which achieve the specified result using the specified mathematical operation: addition (+), subtraction (−),...
 


Eye Test - Color Challenge Eye Test - Color Challenge
Developer: Best 2048 Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
2048 ColorChallenge (KukuKube) is an addictive puzzle game to test your ability to find the different color share. Just tab on the different color shade on the grid. It will go in end less mode.Try to break your highest score. >> Added Help Page.>> Share with your friends>> Play in Landscape or Portrait mode either.Coming...
 
Numpuz: Classic Number Games, Num Riddle Puzzle Numpuz: Classic Number Games, Num Riddle Puzzle
Developer: DoPuz Games Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
Number Riddle is a classic math puzzle game. Tap and move the wood number tiles, enjoy the magic of digit, coordinate your eyes, hands and brain. Challenge your logic and brainpower, have fun and enjoy it!How to play? Sliding puzzle game consists of a frame of numbered square tiles in random order with one tile missing The object of the puzzle is to place...
 
Bubble Shooter Mania Bubble Shooter Mania
Developer: Bubble Shooter Puzzles Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
Play the most addictive Bubble Shooter game!Pop bubbles by connecting 3 or more bubbles and create a magic bubble shoot!Bubble Shooter Mania Features:- More than 500 challenging levels- Aim carefully to make a clean and accurate shoot- Various and different game modes- Powerful and useful boosters- Colorful and well-designed...
 
Sponsored Links:


Magic Cube Magic Cube
Developer: ExtraBytes Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
The objective is to move the sides until all faces have a single color. Rotate the sides with one finger and rotate the whole cube with two fingers. You can also preview the back and below the cube by rotating the view with one finger touching outside any of the faces. This app was specifically designed to facilitate speedcubing, responding to quick finger...
 
Wood Block - Music Box Wood Block - Music Box
Developer: головоломка world studio Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
Wood Block - Music Box is an addictive block puzzle game with a simple rule.Place the pieces into board. Once you fill in a vertical or horizontal line, it will disappear, freeing up space for new pieces.Game will over when there is no space for new pieces.You get more points for completing multiple lines at once.Easy to learn and fun to master...
 


black black
Developer: Bart Bonte Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
The sequel to my 'yellow' and 'red' games is here!Can you make the screen black in 50 levels?Each level has its own logic.Do you need help? Use the light bulb button that will appear after a while in the top right of each level to get a hint. There are multiple hints for each level.With the premium unlock in-app you will not get ads before the...
 
Owl Adventures: Match 3 Owl Adventures: Match 3
Developer: Animan Publishing Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
Join the adventures of a mechanical owl!In this match 3 game:- Multiple levels- Nice graphics and soundtrack- Various obstacles and bonuses- Ability to play for free and without internetMove the jewels to collect three or more identical jewelson the same line.Destroy obstacles and pass through many puzzle levels!What is new...
 
Jewel Star 2018 Jewel Star 2018
Developer: Bi Royal Category: Puzzle Upload Date: 26 Oct 18
The Funny and addictive Jewel Star game.Game so easy to play, but really challenging with match 3 styleIf you really like the match 3 jewel classic type, so you also love this game. So it's will be best choose.Let's alway ready to play this addictive game: Jewel Star 2018. You can play everywhere. It will be training your brain. Let's...
 
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019