تحميل مجانا الروبوت تطبيقات، تطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: أدوات

 

تحميل مجانا الروبوت تطبيقات، تطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: أدوات

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "أدوات" فئة: برنامج كبار
مجموع: 7205
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Clean Master (Boost & AppLock) Clean Master (Boost & AppLock)
المطور: Cheetah Mobile فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
الأكثر وثوقا وآمنة محسن الروبوت، ونظافة ملف غير المرغوب فيه، وسرعة معززة، التوقف البطارية ومجانية التطبيق مكافحة الفيروسات مع أكثر من 740 مليون الهواتف النقالة. ماستر نظيفة (دفعة اند AppLock) يساعد على تسريع الرام وتنظيف غير المرغوب فيه ومخبأ الملفات! ماستر نظيفة (دفعة اند AppLock) كما يوفر الحماية في الوقت الحقيقي مع محرك مكافحة الفيروسات رقم 1، وتأمين البيانات خاصة مع وظيفة...
 
CM Security AppLock AntiVirus CM Security AppLock AntiVirus
المطور: Cheetah Mobile (AppLock & AntiVirus) فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
قفل التطبيق★ يدعم أندرويد 5.0 و 6.0ويدعم ★ قفل بصمة مرور على أجهزة محددة (انظر الوصف أدناه)★ المفاجئة المتلصص الذي حاول فتح التطبيقات الخاصة بك★ مخصص وضع القفل. لا تحتاج لفتح التطبيقات في كل مرة.★ مواضيع جميلة، خلفيات، خلفية وماذا CM الأمن AppLock يمكن قفل بالنسبة لك؟★ البيانات المتنقلة★ واي فاي★ بلوتوث★ المكالمات الواردة★ تثبيت / إلغاء تثبيت التطبيقات★ متجر Play★ متصفح★ إعدادات ...
 


360 Security - Antivirus Boost 360 Security - Antivirus Boost
المطور: 360 Mobile Security Limited فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
حماية الأمن مجانا والداعم سرعة لالروبوت الهاتفموثوق بها من قبل 200 مليون مستخدم، 360 الأمن هو فقط الكل في واحد وسرعة معززة ومكافحة الفيروسات التطبيق الذي يحسن تطبيقات الخلفية الخاصة بك، فضاء الذاكرة، والملفات غير المرغوب فيه (مخبأ) وطاقة البطارية، مع الحفاظ على جهازك في مأمن من الفيروسات وحصان طروادة.تحميل هذا التطبيق الأمثل والأمن التي تهدف بشكل حدسي لحماية أسلوب حياتك المتحرك في...
 
Clean Master Lite (Boost) Clean Master Lite (Boost)
المطور: Cheetah Mobile فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
كان الجهاز يجري laggy وتجميد كل وقت؟والهاتف الخاص بك يعمل دائما من الفضاء، ولا يمكن التقاط الصور أو تثبيت تطبيقات جديدة؟والبطارية استنزاف أسرع من أي وقت مضى؟الاستمتاع بتجربة الدردشة السلس مع ال WhatsApp ماستر إذا كان أي من الإجابات على هذه الأسئلة هو نعم، ثم النظيفة ماستر لايت هو مجرد التطبيق المناسب لك. وضعت من قبل فريق ماستر نظيفة، نظيفة ماستر لايت هو نسخة لايت خاصة مصممة...
 
Battery Battery
المطور: MacroPinch فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
يشير البطارية مستوى شحن البطارية من الجهاز. والبطارية هو التطبيق صغير، أنيق وأنيقة من شأنها أن تساعد على اتباع نسبة البطارية الحالية على جهاز الروبوت الخاص بك، وحتى تكون بمثابة التوقف البطارية. ومع البطارية، في كل مرة وفي كل مكان سوف تعرف لو كانت البطارية واتهم بما يكفي للعب لعبة، فيلم، أو لتصفح مواقع الإنترنت. وليس هناك التطبيق بطارية أخرى مع هذه اجهة سهلة الاستخدام، أنيق...
 
روابط إعلانية:


Alarm Clock Alarm Clock
المطور: MacroPinch فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
المنبه هو شكل جديد من البساطة مع الساعات تصميم أنيق وخوارزمية ذكية لتنشيط التنبيه. وقد تم بناء التطبيق حول خوارزمية مرنة وذكية لتنشيط التنبيه. لدينا أجهزة الإنذار التلقائي ضبط أنفسهم في حين بتغيير المنطقة الزمنية ويبدأ كل إنذار مع إعدادات محددة مسبقا. إذا كنت تتحدث على الهاتف، لعبت التنبيه تلقائيا في لهجة أقل لا تعكر صفو لك. بينما يمتد التنبيه وهناك من يدعو لك، وسوف غفوة السيارات...
 
Compass Compass
المطور: MacroPinch فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
البوصلة هو أفضل صديق للمسافر. ويمكنك استخدام البوصلة في جميع الأنشطة في الهواء الطلق كما يمكنك التفكير - سيرا على الأقدام، والإبحار، والمشي، وتسلق الجبال والتخييم، وحلقت، قراءة الخريطة وأكثر من ذلك بكثير. والمميزات- واحدة من أكثر دقة في هذه الفئة- 6 الأنماط المرئية أنيق - "المستقبل ومثل ؛، ومثل؛ غالاكسي ومثل ؛، ومثل، ريترو ومثل ؛، ومثل، العسكرية ومثل ؛، ومثل؛ القراصنة ومثل ؛، و...
 


Next Battery Next Battery
المطور: MacroPinch فئة: أدوات تاريخ التحميل: 2 Nov 16
البطارية المقبلة هو الأداة المثلى لتتبع مستوى شحن البطارية. وبمساعدة البطارية القادم سوف نعرف بالضبط كم بطارية كنت قد تركت، ما إذا كنت تلعب لعبة المتعطشين للسلطة، ومشاهدة الأفلام، وتصفح شبكة الإنترنت ، أو سماع الموسيقى المفضلة لديك. وقلب البطارية التالي هو الذكية، خوارزمية بمواصفات الذي يضبط كيفية استخدام جهاز الروبوت الخاص بك، وتتوقع ما تبقى من الوقت حتى يتم استنزاف البطارية...
 
Compass 360 Pro Free Compass 360 Pro Free
المطور: DavidJanuzai فئة: أدوات تاريخ التحميل: 3 Nov 16
والبوصلة يمكن استخدامها لأكثر من الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق مثل السفر والرحلات والتخييم والمشي لمسافات طويلة أو ركوب الزوارق.هناك العديد من التطبيقات البوصلة في السوق ولكن معظمهم يعمل بدقة فقط في أمريكا ولكن أقل دقة في أستراليا وآسيا. ويمكن لتطبيقات بوصلة العمل بدقة في جميع أنحاء العالم. بسبب التطبيق بوصلة يعتمد على أداء الجهاز بالضبط. إذا كانت غير دقيقة، يرجى التأكد من أن...
 
Smart Compass Smart Compass
المطور: Smart Tools co. فئة: أدوات تاريخ التحميل: 3 Nov 16
ذكية البوصلة في مجموعة 3RD من مجموعة أدوات الذكية العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ جميع تطبيقات بوصلة تتطلب أجهزة الاستشعار المغناطيسي (المغنطيسية). إذا لم يعمل هذا التطبيق، يرجى مراجعة مواصفات الجهاز. وGT؛ & GT؛ هذه البوصلة على الانترنت هي أداة لمحامل (السمت، والاتجاهات) بحث باستخدام المدمج في أجهزة الاستشعار المغناطيسي. فقد 4 ميزات كبيرة أدناه. 1. على الرغم من أنك قد يتحول الهاتف...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download Free Android Tools Software

 

Download Free Android Tools Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Tools" Category: Top Software
Total: 7010
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »



 

Search AndroidApk via Google:


 
Clean Master (Boost & AppLock) Clean Master (Boost & AppLock)
Developer: Cheetah Mobile Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
The most trusted and safe Android optimizer, junk file cleaner, speed booster, battery saver and free anti-virus app with over 740 million mobiles. Clean Master(Boost & AppLock) helps accelerate Ram and clean up junk and cache files! Clean Master(Boost & AppLock) also provides real-time protection with the #1 antivirus engine, and secures private data with AppLock...
 
CM Security AppLock AntiVirus CM Security AppLock AntiVirus
Developer: Cheetah Mobile (AppLock & AntiVirus) Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
App Lock ★ Android 5.0 and 6.0 is supported★ Fingerprint lock password is supported on specific devices (see the description below)★ Snap the snooper who tried to unlock your apps★ Customized lock mode. You don't need to unlock apps every time.★ Beautiful themes, wallpapers, backgroundWhat CM Security AppLock can lock for you?★ Mobile...
 


360 Security - Antivirus Boost 360 Security - Antivirus Boost
Developer: 360 Mobile Security Limited Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
Free Security Protection and Speed Booster for Android PhoneTrusted by 200 million users, 360 Security is the only all-in-one speed booster and antivirus app that optimizes your background apps, memory space, junk(cache) files and battery power, while keeping your device safe from virus and trojan.Download this optimization and security app that’s intuitively...
 
Clean Master Lite (Boost) Clean Master Lite (Boost)
Developer: Cheetah Mobile Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
Is your device being laggy and freezing all the time? Is your phone always running out of space and can't take photos or install new apps?Is your battery draining quicker than ever? Enjoy a smooth chatting experience with WhatsApp Master If any of the answers to those questions is yes, then Clean Master Lite is just the right...
 
Battery Battery
Developer: MacroPinch Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
Battery indicates the battery charge level of your device. Battery is a small, sleek and elegant app that will help you follow the current battery percentage on your Android device, and even serve as a battery saver.With Battery, every time and everywhere you will know if your battery is charged enough to play a game, a movie, or to browse the web.There is no other...
 
Sponsored Links:


Alarm Clock Alarm Clock
Developer: MacroPinch Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
Alarm Clock is the new form of simplicity with elegantly designed clocks and intelligent algorithm for alarm activations. The app is built around flexible and intelligent algorithm for alarm activations. Our alarms auto adjust themselves while the time zone changes and each alarm starts with predefined settings. If you talk on the phone, the alarm is automatically played in a...
 
Compass Compass
Developer: MacroPinch Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
Compass is a traveler’s best friend. You can use Compass in all outdoor activities as you can think about - walking, sailing, hiking, climbing, camping, flying, reading a map and so much more. FEATURES- One of the most accurate in its category- 6 sleek visual styles – “Future", "Galaxy", "Retro", "Military", "Pirate", and...
 


Next Battery Next Battery
Developer: MacroPinch Category: Tools Upload Date: 2 Nov 16
Next Battery is the ultimate tool to keep track of your battery charge level.With the help of Next Battery you will know exactly how much battery you have left, whether you play a power hungry game, watching a movie, browsing the web, or listening your favorite music.The heart of Next Battery is a smart, custom tailored algorithm which adjusts to how you use your Android...
 
Compass 360 Pro Free Compass 360 Pro Free
Developer: DavidJanuzai Category: Tools Upload Date: 3 Nov 16
A Compass can be used for most of your outdoor activities such as travel, picnics, camping, hiking or boating.There are many compass apps on the market but most of them work accurately only in America but less accurate in Australia and Asia. Our Compass apps can work accurately all over the world. Because of The compass app depends on the performance of your device exactly. If...
 
Smart Compass Smart Compass
Developer: Smart Tools co. Category: Tools Upload Date: 3 Nov 16
Smart Compass is in the 3rd set of the Smart Tools collection.<< All of compass apps require a magnetic sensor (magnetometer). If this app does not work, please check device's specifications. >>This online compass is a tool to search bearings (azimuth, directions) using built-in magnetic sensors. It has 4 significant features below.1. Although you may turn...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019