تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: EDUBUZZKIDS

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: EDUBUZZKIDS

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "EDUBUZZKIDS" المطور: برامج جديدة
مجموع: 11
  1 2 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Shapes Puzzles for Kids Shapes Puzzles for Kids
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 10 May 18
تساعد لعبة ألغاز تشبه الأحجية هذه أطفالك على تطوير المهارات الحركية المتناسقة والناعمة والناعمة أثناء لعب 16 شكلًا مختلفًا - الدائرة ، المربع ، المثلث ، المستطيل ، البيضاوي ، الماسي ، الصليب ، النجم ، القلب ، متوازي الأضلاع ، Trapezium ، نصف دائرة ، الهلال ، البنتاغون ، السداسي ، السهم. انها لعبة تعليمية ممتعة وتعليمية للأطفال في رياض الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة والأطفال...
 
Finger Family Rhymes And Game Finger Family Rhymes And Game
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: لغز تاريخ التحميل: 11 Apr 18
هذا التطبيق المجاني لعبة Finger Finger هو لعبة تفاعلية وترفيهية مسلية ، حيث يمكن للمرء سحب وإسقاط أفراد العائلة إلى ظلالهم والتمتع أغنية العائلة Finger. إنها لعبة جميلة وبسيطة وممتعة وملونة! يمكن تعلم كلمات الأسرة الإصبع جنبا إلى جنب مع هذه اللعبة. لعبه - المس واسر عضو الأسرة وإسقاط على ظلالها - اضغط على البيض للكشف عن أفراد الأسرة ومن ثم اسحب وإسقط على ظلهم - التفاعل مع جميع...
 


Learning Phonics for Kids Learning Phonics for Kids
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 28 Jan 18
& لدكو؛ تعلم الصوتيات للأطفال & رديقو؛ هي لعبة تعليمية بسيطة ومثيرة للأطفال الصغار. وسوف يعرض الصوتيات الإنجليزية مع العملية التعليمية كونها مضحكة ومثيرة للاهتمام. مع أي جهد، سوف يتعلم الأطفال الصغار الأصوات الإنجليزية صوتية وأول أسماء وجوههم. وتشمل اللعبة مجموعة من الطرق الفريدة لتعليم الصوتيات للأطفال بطريقة ممتعة جدا مثل تعلم، لعب، تخمين، تريفيا، الفرز والتطابق. يمكن اختيار أقل...
 
Numbers Puzzles For Toddlers Numbers Puzzles For Toddlers
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 28 Jan 18
هذه الألغاز أرقام مجانية للأطفال الصغار هي لعبة تعليمية ومسلية تساعد أطفالك على تطوير مطابقة، واللمس والمهارات الحركية الدقيقة في حين لعب الألغاز المختلفة. انها لطيفة، بسيطة، متعة، واللعبة الملونة للأطفال الصغار والأطفال ما قبل المدرسة رياض الأطفال! وهناك الكثير من الألغاز مع أرقام وأرقام الكائنات للحفاظ على ابنك مشغول. سهلة التعلم والتحكم: - المس واسحب الرقم وإسقاط على ظلها -...
 
Surprise Eggs Surprise Eggs
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: عرضي تاريخ التحميل: 31 Oct 17
الحصول على استعداد لبعض مفاجأة البيض متعة! بيض متعددة مع مفاجأة! ما هو مخفي داخل البيض؟ اضغط على البيض حتى انها جردت ومعرفة ما هي مخبأة مفاجأة كبيرة في كل بيضة! كن حذرا، هذه اللعبة هو الادمان جدا! في هذه اللعبة مفاجأة البيض، وسوف تجد وفرة من البيض والكثير من المفاجآت التفاعلية للعب مع. البيض مفاجأة هي لعبة مسلية الجمع بين بيضة الشوكولاته، مفاجأة، لعبة والمرح. يمكنك العثور على...
 
روابط إعلانية:


ABC Alphabet Tracing ABC Alphabet Tracing
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 25 Oct 17
تبحث عن متعة، مجانا، وبسيطة التطبيق التعليمي لمساعدة طفلك على تعلم تتبع الأبجدية؟ ننظر إلى أبعد من أبك الأبجدية تتبع.هذا الأبجدية الحرة تتبع التطبيق هو لعبة تعليمية ومسلية تساعد أطفالك التعرف على الحروف والأبجدية الأصوات وتعلم الكتابة ببساطة عن طريق اتباع النقاط.سهلة التعلم والتحكم:- المس ورسم الخط من خلال النقاط.- رمز اليد سوف توجه لكم على طول الطريق.هذه اللعبة التعليمية سوف...
 
Sight Words  Pre-K to Grade-3 Sight Words Pre-K to Grade-3
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 7 Oct 17
هذا هو بسيط بسيط دولش البصر الكلمات لمرحلة ما قبل المدرسة، رياض الأطفال، الصف 1، الصف 2، الصف 3 و الأسماء تساعد الأطفال على تعلم كيفية تهجئة والتعرف على الكلمات من الكلمات المستخدمة بشكل متكرر جمعها إدوارد وليام دولش، دكتوراه. تم إعداد القائمة لأول مرة في عام 1936. على الرغم من أن الدكتور دولش جمعت القائمة على أساس كتب الأطفال في عصره. تحتوي القائمة على 220 & كوت؛ كلمات البصر &...
 


Numbers and Math for Kids Numbers and Math for Kids
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 2 May 17
هذه الأرقام للأطفال مجانا والرياضيات لعبة لمرحلة ما قبل المدرسة ورياض الأطفال يساعد الأطفال على التعلم؛ كيفية حساب ومقارنة وترتيب وإضافة وطرح الأرقام. سوف الاطفال يحبون لعب اللعبة مع متعة كبيرة. سوف يتعلم الأطفال: ✔ أرقام العد عد عدد الكائنات وانقر على الإجابة الصحيحة من الأرقام المعطاة. ✔ مقارنة الأرقام تحقق من قيمة الأرقام واسحب العلامة المناسبة الصحيحة (& لوت ؛، =، & غ؛) إلى...
 
Alphabet Wooden Blocks Alphabet Wooden Blocks
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 1 May 17
هذه الأبجدية كتل خشبية مجانية هي لعبة تعليمية ومسلية تساعد أطفالك على تطوير مطابقة، واللمس والمهارات الحركية الدقيقة في حين لعب الألغاز المختلفة. انها لطيفة، بسيطة، متعة، واللعبة الملونة للأطفال الصغار والأطفال ما قبل المدرسة رياض الأطفال! وهناك الكثير من الألغاز مع كتل الرسالة والحيوانات الأبجدية للحفاظ على ابنك مشغول.سهلة التعلم والتحكم:- المس واسحب الأبجدية خشبية وإسقاط على...
 
Baby Phone Game for Kids Free Baby Phone Game for Kids Free
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: تربوي تاريخ التحميل: 15 Mar 17
هذا المجانية طفل هاتف لعبة هي لعبة تعليمية وترفيهية تساعد الأطفال على التعلم واللعب والطفل الهاتف يعلم أسماء الأطفال والتعرف على الحروف الهجائية والأرقام والألوان والأشكال والمركبات والفواكه والخضروات والحضانة القوافي. إنها لعبة لطيفة وبسيطة وممتعة، وملونة للأطفال الصغار والأطفال ما قبل المدرسة الروضة!هذه اللعبة التعليمية سوف يساعد طفلك على تحسين المهارات المنطقية والإدراكية...
 
  1 2 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by EDUBUZZKIDS Developer

 

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by EDUBUZZKIDS Developer

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "EDUBUZZKIDS" Developer: New Software
Total: 11
  1 2 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Shapes Puzzles for Kids Shapes Puzzles for Kids
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 10 May 18
This Free jigsaw-like puzzle game helps your kids develop matching, tactile and fine motor skills while playing 16 different Shapes – Circle, Square, Triangle, Rectangle, Oval, Diamond, Cross, Star, Heart, Parallelogram, Trapezium, Semi-circle, Crescent, Pentagon, Hexagon, Arrow. It is a fun and educational learning game for preschool-kindergarten children and...
 
Finger Family Rhymes And Game Finger Family Rhymes And Game
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Puzzle Upload Date: 11 Apr 18
This free Finger Family Game app is an educational and entertaining interactive game for, where one can drag and drop the family members to their shadows and Enjoy Finger family song. It is a nice, simple, fun, and colorful game! can learn finger family lyrics along with this gameplay. Game - Touch and drag the family member and drop onto their shadows...
 


Learning Phonics for Kids Learning Phonics for Kids
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 28 Jan 18
“Learning Phonics for Kids” is a simple and exciting learning game for the young children. It will introduce the English phonics with the educational process being funny and interesting. With no effort, toddlers will learn English Phonic sounds and their first object names. The Game includes a bunch of unique of ways to teach the phonics to kids in a very fun way like...
 
Numbers Puzzles For Toddlers Numbers Puzzles For Toddlers
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 28 Jan 18
This free Numbers Puzzles for Toddlers is an educational and entertaining game that helps your kids develop matching, tactile and fine motor skills while playing different puzzles. It is a nice, simple, fun, and colorful game for toddlers and preschool-kindergarten kids! A lot of puzzles with Numbers and Numbers objects to keep your kid busy. Easy to learn and to...
 
Surprise Eggs Surprise Eggs
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Casual Upload Date: 31 Oct 17
Get ready for some Surprise Eggs fun! Multiple eggs with a surprise! What's hidden inside the eggs? Tap on the egg until it's stripped and find out what the big surprise is hidden in each egg! Be careful, this game is very addictive! In this surprise eggs game, you will find an abundance of eggs and a lot of interactive surprises to play with. Surprise Eggs is an...
 
Sponsored Links:


ABC Alphabet Tracing ABC Alphabet Tracing
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 25 Oct 17
Looking for a fun, free, and simple educational app to help your toddler to learn the tracing of the alphabet? Look no further than ABC Alphabet Tracing.This free alphabet tracing app is an educational and entertaining game that helps your kids recognize letter and alphabet sounds and learn to write simply by following the dots. Easy to learn and to control:-...
 
Sight Words  Pre-K to Grade-3 Sight Words Pre-K to Grade-3
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 7 Oct 17
This is a free simple Dolch Sight Words for Preschool, Kindergarten, Grade 1, Grade 2, Grade 3 and Nouns help children learn how to spell and recognize words of frequently used words compiled by Edward William Dolch, PhD. The list was first prepared in 1936. Though Dr. Dolch compiled the list based on children's books of his era. The list contains 220 "sight words" that...
 


Numbers and Math for Kids Numbers and Math for Kids
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 2 May 17
This free Kids Numbers and Math Game for Preschool and Kindergarten children helps learning; how to count, compare, arrange, add, subtract the numbers. Kids will love playing the game with great fun. Kids will learn: ✔ Counting Numbers Count the number of objects and click the correct answer from the given numbers. ✔ Comparing...
 
Alphabet Wooden Blocks Alphabet Wooden Blocks
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 1 May 17
This free Alphabet Wooden Blocks is an educational and entertaining game that helps your kids develop matching, tactile and fine motor skills while playing different puzzles. It is a nice, simple, fun, and colorful game for toddlers and preschool-kindergarten kids! A lot of puzzles with letter blocks and alphabet animals to keep your kid busy.Easy to learn and to control:-...
 
Baby Phone Game for Kids Free Baby Phone Game for Kids Free
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Educational Upload Date: 15 Mar 17
This free Baby Phone Game is an educational and entertaining game that helps children to learn and play and Baby Phone teaches children names and recognition of ALPHABETS, NUMBERS, COLORS, SHAPES,VEHICLES,FRUITS and VEGETABLES and Nursery Rhymes. It is a nice, simple, fun, and colorful game for toddlers and preschool-kindergarten kids! This educational game will help your...
 
  1 2 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2019